خيبة أمل في الشارع الرياضي الاردني

mainThumb

26-05-2016 02:09 PM

السوسنة - يعيش الشارع الرياضي الاردني خيبة أمل كبيرة عقب الخروج المبكر لفريقي الفيصلي والوحدات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
 
 
 
 
وودع ممثلا الكرة الاردنية البطولة الآسيوية من دورها الثاني، حيث خسر الوحدات مباراته امام فريق القوة الجوية العراقي أمس الاول بنتيجة 1-2، فيما خسر الفيصلي امام فريق المحرق البحريني بنتيجة 0-1.
 
 
 
وأكد عدد من الرياضيين والمتابعين للشأن الرياضي  الخميس، ان خروج الاردن مبكرا من البطولة الآسيوية، هو "انعكاس واضح لتراجع كرة القدم الاردنية بسبب المستوى الهزيل الذي ظهرت عليه منافسات الموسم الكروي الماضي".
 
 
 
وعبر نجم المنتخب الوطني والنادي الفيصلي السابق أحمد هايل عن خيبة أمله ليس فقط لخروج الفيصلي والوحدات من كأس الاتحاد الآسيوي، بل للمستوى المتواضع الذي ظهر عليه الفريقان في البطولة الآسيوية، مؤكدا ضرورة التوقف مطولا عند هذا الخروج المخيب، لوضع اليد على مكمن الخلل والعمل على معالجته.
 
 
 
اما المدير الفني لفريق الحسين اربد لكرة القدم عيسى الترك، فقد اعتبر خروج الفيصلي والوحدات من الدور الثاني للبطولة الآسيوية "خروجا غير متوقع" رغم ترنح اداء الفريقين في المسابقات المحلية.
 
 
 
وأضاف، "كنا نأمل أن ينافس الفريقان بقوة على اللقب الآسيوي، لا سيما أن الاردن يعتبر من الدول التي حصدت لقب كأس الاتحاد الآسيوي 3 مرات عن طريق النادي الفيصلي (مرتين) ونادي شباب الاردن، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن"، متمنيا أن لا يمر هذا الخروج مرور الكرام، والعمل على دراسة اسباب الاخفاق سعيا لمعالجة السلبيات وتعزيز الايجابيات.
 
 
 
بدوره أكد نجم فريق البقعة لكرة القدم أمجد الشعيبي أن خروج قطبي الكرة الاردنية من المسابقة الآسيوية بهذا الشكل "مخيب للآمال، ويعكس التراجع الملحوظ في مستوى الكرة الاردنية بشكل عام".بترا
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد