الزرقاء .. الأمن العام والاونروا تحتفلان بالأعياد الوطنية

mainThumb

26-05-2016 05:07 PM

السوسنة - أحتفل، الخميس، في محافظة الزرقاء بمناسبة الأعياد الوطنية بتنظيم من وكالة الغوث الدولية / الاونروا وبالتعاون مع مديرية الأمن العام بحضور محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان وعدد من مدراء إدارات الأمن العام .

 
وجاء هذا الاحتفال تكريماً لجهود مديرية الأمن العام بتواصلها مع المجتمع المحلي وتقديمها كل الدعم والتوعية لمدارس الاونروا في جميع المجالات الأمنية والشرطية والمرورية حيث تم عقد العديد من دورات أصدقاء الشرطة وأعوان المرور ومكافحة المخدرات وحماية الأسرة والجرائم الالكترونية لأكثر من ثلاثين مدرسه من مدارس الاونروا في محافظة الزرقاء .
 
حيث تركزت هذه الدورات على توعية فئة الشباب من طلاب المدارس على الأخطار التي يتعرضون لها سواء في مجال المرور وكيفية التعامل مع الطريق وتوعيتهم من آفة المخدرات وما تسببه من ضياع للفرد والأسرة وللحد من ظاهرة الجرائم الألكترونية وخطرها على طلاب المدارس وكيفية التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت بشكل عام وتناولت الدورات التوعية بدور إدارة حماية الأسرة في المحافظة على تماسك الأسر والتوعية بدورها في المحافظة على المجتمع كونها اللبنة الأساسية للمجتمع .
وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية  المتنوعة من شعر ودبكات شعبية وأغاني وطنية قدمها طلبة مدارس الأونروا اضافة لمسرحية قدمتها   طالبات مدارس الاونروا والشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد