آلية 7+7: جميع المشاركين في العمومية الأولى مستمرون بالحوار

mainThumb

26-05-2016 10:04 PM

السوسنة - أعلنت الآلية التنسيقية العليا للحوار الوطني، موافقتها على استمرار مشاركة جميع الحركات المسلحة والأحزاب السياسية التي حضرت اجتماع الجمعية العمومية للحوار في العاشر من أكتوبر 2015 بدعوة من رئيس الجمهورية، في الحوار حتى نهايته.
 
 
وقال عضو الآلية التنسيقية العليا للحوار الوطني الرئيس المشترك للجنة تهيئة المناخ، د. عثمان أبوالمجد، في تصريح لوكالة السودان للأنباء، إن هذا القرار تم اتخاذه في اجتماع الآلية رقم 39، وجاء على خلفية تلقي بعض الحركات المسلحة غير الموقعة والأحزاب السياسية إخطاراً من أمانة الحوار بعدم المواصلة، الأمر الذي رفعته لجنة تهيئة المناخ للآلية.
 
ودعا الأحزاب السياسية والحركات المسلحة التي شاركت في اجتماع الجمعية العمومية للحوار في العاشر من أكتوبر العام الماضي، إلى الاستمرار في الحوار باعتباره حواراً وطنياً شفافاً لكل السودانيين.
 
كما دعا أبوالمجد الحركات والأحزاب والشخصيات القومية، لتلبية الدعوة وحضور الاجتماع التنويري عن الحوار في مطلع الشهر المقبل.
 
وقال إن الحوار مفتوح للجميع دون إقصاء أحد، مشيداً بمشاركة القوى السياسية والحركات المسلحة في الحوار ومساهماتها في لجان الحوار.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد