إبن الزميل النجار يناشد الملك والشيخ خليفة

mainThumb

27-05-2016 03:03 PM

السوسنة - كتب نجل الزميل الصحفي تيسير النجار رسالة على كراسة دفتره المدرسي يناشد فيها جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس دولة الإمارات خليفة بن زايد للإفراج عن والده المعتقل في الإمارات .

وكتب عون في عيد ميلاده الـ 11، رسالة إلى والده "بابا حكى لي إنه بدو يروح على الإمارات مشان نعيش أحسن.. أنا خسرت بابا.. أنا كل يوم بحلم في بابا.. أنا محتاج بابا".

من جهتها روت ماجدة الحوراني زوجة النجار كيف تم اختفاء زوجها قسرا في مدينة أبو ظبي بعد ستة أشهر من توجهه للعمل هنالك، وتقول إن "تيسير تعاقد مع شركة الجواء للثقافة والإعلام في أبوظبي لتأسيس جريدة الدار وكان من مؤسيسها، حصل على إجازة سبعة أشهر من عمله في عمان لهذه الغاية، بعد ستة أشهر من عمله هناك منع من السفر في المطار، وراجع المركز الأمني في أبوظبي لمعرفة سبب المنع، ذهب خمس مرات إلى المركز الأمني وأخبروه في المرة الأخيرة بعدم العودة إليهم إلا في حالة طلبه، وفي تاريخ 13/12/2016 اتصل المركز الأمني به وطلبوا منه الحضور لديهم الساعة 7 مساء، ذهب إليهم وبعد ذلك انقطع الاتصال لمدة 65 يوما، وبعد 85 يوما من وجوده في زنزانة انفرادية نقلوه إلى سجن الوثبة الصحراوي بتهمة الإساءة إلى الدولة ورموزها بسبب بوست كتبه في 2014 على موقع "فيسبوك" أيام الحرب على غزة ولم يكن حينها موجودا على أرض الإمارات كان في عمان، ولا نعرف مصيره الآن".
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد