عقد قران الفنانة الاماراتية بلقيس - من هو خطيبها - فيديو وصور

mainThumb

28-05-2016 07:55 PM

السوسنة - أكدت الفنانة الإماراتية بلقيس رسميا خطبتها لرجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وأعلنت بالأمس عقد قرانها في حفل عائلي بالمملكة، على أن تتم مراسم الزفاف في موعد يحدد لاحقا، ووعدت متابعيها على موقع إنستقرام ببث لقطات من حفل عقد القران، مساء السبت، عبر حسابها الرسمي بموقع سناب شات.

 
بلقيس اختارت منصتها على موقع تويتر لتأكيد الخبر المنتشر منذ يومين وقالت: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراني على السيد سلطان بن عبد اللطيف احد رجال الاعمال في جدة على ان يتم إعلان موعد الزواج لاحقا، وتوالت تهانى نجمات الخليج وفي مقدمتهن المطربة أحلام وشمس.
 
ثم أعادت نشر الخبر لجمهورها على موقع إنستقرام مع وعد ببث لقطات الحفل عبر حسابها بالسناب شات، ولكن ردود أفعال الجمهور بدت مختلفة إذ دخلت أغلب التعليقات في صراع حول أصول العريس بالتأكيد على أنه مثل بلقيس من أصول يمنية، وتم تجنيسه، بينما أكد البعض الأخر أنه سعودي ومن عائلة عريقة ومعروفة بجدة، ولم تتدخل بلقيس لتوضيح الأمر.
 
يذكر أن بلقيس هددت مؤخرا بمقاضاة كل من يصفها بالمجنسة ، وأكدت أنها مواطنة اماراتية لها كامل الحقوق وعليها كل الواجبات ،وقالت: انا اماراتية.. وعندما يأتي مشهور او بزر ينعتني بالمجنسة ساعاقبه بالقانون علنا كما ورد في تغريدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ، واقتبست مقولة لحاكم دبي تؤكد ان قانون الدولة يحظر ويجرم كافة أشكال التمييز على أساس الدين أو العقيدة أو الطائفة أو المذهب أو الأصل أو العرق أو اللون ويضع عقوبات مشددة لذلك. - سيدتي







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد