حالة الطقس

mainThumb

29-05-2016 08:22 AM

السوسنة - تبقى درجات الحرارة دون مُعدلاتها الاعتيادية نهار الاحد، نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية، بحسب موقع "طقس العرب".


وذكر الموقع، في بيان صحفي ، تميل الأجواء للبرودة في الجبال، بينما تكون لطيفة في بقية المناطق مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة لتصبح غائمة جزئياً على فترات في شمال ووسط المملكة، ويُحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شمال البلاد.


وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتثير الغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.


وخلال ساعات الليل تسود أجواء رطبة وباردة نسبةً لهذا الوقت من العام وخاصة في المناطق الجبلية، وتتناقص كميات السُحب مُقارنة مع الليالي الماضية، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.


وتتراوح درجات الحراره الصغرى والعظمى المتوقعة في مختلف مدن المملكة بين 12- 26 درجة مئوية، وفي العقبة والبحر الميت بين 33- 23 درجة.


وتوقع "طقس العرب" أن تسجل درجات الحرارة غدا الاثنين ارتفاعا طفيفا مع بقائها دون مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية. وتسود أجواء مُشمسة ولطيفة في الجبال ومُعتدلة في بقية المناطق، وتكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.


 وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات عصراً، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد