كندا حنّا تتسبّب بطريقة غير مباشرة بوفاة ضرتها

mainThumb

29-05-2016 11:35 AM

السوسنة - تتابع النجمة السورية كندا حنّا، تصوير أحداث حلاقات مسلسل باب الحارة 8 بشخصية "سارة"، الزوجة الثانية للعقيد معتز.

 
 
وبحسب ما عُلم من احداث في حلاقات المسلسل فإنها تتسبّب بطريقة غير مباشرة بوفاة ضرتها "خيرية" عدا عن المشاكل التي تستمر نتيجة زواجها خطيفة بـ"معتز"، بينما ستكون من العناصر الفاعلة في عائلة "أبو عصام" والمشاكل التي تواجهها.
 
 
 
ولن تتخلى كندا عن البيئة الشامية هذا الموسم، حيث تشارك في بطولة مسلسل "خاتون" للمخرج ناجي طعمي حيث تؤدي شخصية "خاتون" وهي امراة ساحرة من حيّ العمارة الدمشقي، تقع في حبّ الضابط الفرنسي من أصل لبناني "كريم" الذي يؤدي دوره النجم يوسف الخال، ما يوقعها في مواجهة أهلها بينما تقف مع شقيقتها في مواجهة "نعمت" (سلافة معمار) التي تسعى لفرط عقد العائلة.
 
 
 
ومن جهة أخرى، تخوض كندا تجربة الدراما الاجتماعية في عمل ثالث من إخراج زوجها ناجي طعمي وهو "لست جارية" حيث تؤدي شخصية "ميس" المتزوجة بـ"غالب" (عبد المنعم عمايري)، ويعيشان علاقة تنطوي على حبٍّ كبير، وتتكلل بالزواج.
 
 
إلا أن هذا الزواج يتحوّل إلى مأساة حقيقية، حين يكتشف الزوج أن عروسه تخفي سراً كبيراً، ما يجعل حياتها معه جحيماً حقيقياً، بعد رضوخها لشرطه تحت وطأة شعورها بالذنب بأن تبقى مدى العمر جاريةً له.
 
 
كذلك تشارك كندا في بطولة الموسم الثاني من مسلسل التشويق "مذنبون أبرياء" للمخرج أحمد سويداني حيث تجسّد شخصية "ريهام" وهي فتاة عانت من المافيا، حيث يكون لها ماضٍ صعب ومعقد معهم وعندما يُكلّف "سومر"، بمهمّة محاربة المافيات، يختار "ريهام" اليد اليمنى له لما لها من ماضٍ معهم حيث يبدأون مع مجموعتهم بملاحقة هذه المافيات ويصلون إلى زعمائها ليتعرّضوا خلال هذه الملاحقات للكثير من المواقف الصعبة والمفاجآت، بأسلوب مشوّق.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد