الجبوري يدعو نواب الانبار للمشاركة بمعركة تحرير الفلوجة

mainThumb

29-05-2016 03:23 PM

السوسنة - دعا رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري، الاحد النواب، الى المشاركة مع القطعات العسكرية التي تقاتل لتحرير الفلوجة من ارهاب داعش والى تفعيل الجانب التشريعي ومحاسبة الاجهزة التنفيذية.
 
 
 
وقال الجبوري خلال الجلسة الافتتاحية التضامنية اليوم الاحد :"علينا في المؤسسة التشريعية أن نثمن كثيرا جهود قواتنا العراقية وهي تقاتل عصابات داعش الارهابي، في معركة تحرير الفلوجة والمواقف البطولية في القضاء على الارهاب في ضواحي الفلوجة". واضاف الجبوري ان "شعبنا كان ينتظر مجلسنا للانعقاد والتفاهم على صيغة واضحة لعبور الازمة الاقتصادية الكبيرة والخطيرة بما يتعلق بصندوق النقد الدولي والية الاقراض وضرورة اغتنام فرصة الدعم الدولي لتجاوز مشكلة النقص الحاد بالسيولة لتأمين مستحقات المواطنين من الرواتب وغيرها". واردف ان جلسة البرلمان اليوم الاحد بما تحمله من معنى كبير في تحمل المسؤولية الوطنية، فإنها في ذات الوقت تهدف لجمع الكلمة وتوحيد روى المجلس وتضامنه بِمَا يحقق إرادة الشعب وتطلعاته.
 
 
 
ودعا الجبوري النواب الى بذل الجهود لدعم مؤسستهم من خلال العمل على إقرار التشريعات اللازمة ومراقبة ومحاسبة الأجهزة التنفيذية بما يضمن أداء أفضل لها.وطالب الجبوري ممثلي محافظة الانبار في البرلمان بـالتواجد في ساحات القتال والتعايش مع المقاتلين ودعمهم لتحقيق النصر الناجز ضد الارهاب.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد