تخريج الفوج 34 من كلية العلوم الشرطية في مؤتة‎

mainThumb

29-05-2016 06:16 PM

السوسنة - مندوباً عن مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي هنأ نائب مدير الأمن العام اللواء تحسين المومني خريجي الفوج الرابع والثلاثين من كلية العلوم الشرطية في جامعة مؤتة وذويهم بالإرادة الملكية السامية التي حظوا بها من لدن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني المعظم .
 
وقال اللواء المومني ، في كلمة توجيهية خلال حفل توزيع الشهادات على خريجي كلية العلوم الشرطية أن جهاز الأمن العام يباهي العالم بأسره بمنتسبيه الذين يحملون شعار الفخر والعزة لخدمة الوطن والمواطن ، ويحرصون على تقديم الخدمة للوطن وأهله دون ادخار أي جهد في سبيل حمايته وتوفير سبل الأمن والأمان له ، ليكون عنوان الأداء عطاءٌ بلا حدود وعزيمةٌ نستمدها من عزم قيادتنا الهاشمية الحكيمة.
 
ودعا اللواء المومني  الخريجين لتطبيق ما نهلوه من معارف ومهارات وخبرات عملية وعلمية شرطية وأمنية داخل جامعة مؤتة لينقلوه واقعاً ملموساً  وليكون نبراساً وهادياً لهم في مسيرتهم الشرطية التي ستكون حافلة بالعطاء وبذل الذات في خدمة أمن الوطن والمواطن .  
 
وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام وجمع غفير من ذوي الخريجين  سلم اللواء المومني  الشهادات والجوائز لمستحقيها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد