الوطني يدعو لعدم الالتفات لعراقيل ناشطي الواتساب والفيس

mainThumb

29-05-2016 08:29 PM

السوسنة - دعا نائب رئيس شورى المؤتمر الوطني القومي، يوسف عثمان كبر، في ختام شورى المؤتمر الوطني بغرب كردفان، لعدم الالتفات لما يتناوله ناشطو "الواتساب والفيس بوك" وعدم الالتفات لعراقيلهم وقال الرد لابد أن يكون عملياً.
 
وطالب كبر خلال مخاطبته ختام شورى المؤتمر الوطني بغرب كردفان، شورى الحزب بالتشارك في صناعة الرأي والقرار، ووصف العمل السياسي بفرق كرة القدم فكلما كانت الفرق قوية كان الأداء جيداً ونحن مع مشاركة الأحزاب.
 
 
وذكر نائب رئيس الشورى، أن انضمام اللواء حسن حامد للمؤتمر الوطني يمثل إضافة وحدثاً كبيراً، وكذلك كل العائدين إلى حضن الوطن والسلام، قائلاً اختلفنا مع الحركات في أخذ الحقوق بالقوة واتفقنا معها في مطالب الناس.
 
 
وأكد فشل مشروع الحركات في كردفان ودارفور، ووصف كبر حمل السلاح والتمرد بأنه وسيلة العاجزين، وطالب بالاحتكام لصوت العقل.
 
 
وأوصى شورى المؤتمر الوطني بغرب كردفان في ختام أعماله، بضرورة  بناء مجتمع مبني على الشورى وتوحيد صف الحزب بالولاية، بجانب التأكيد على استتباب الأمن، وإعلاء قيم الحوار الوطني وتدريب قيادات الشورى داخلياً وخارجياً.
 
 
بدوره قال رئيس المؤتمر الوطني بغرب كردفان ووالي الولاية، أبوالقاسم الأمين بركة، إن غرب كردفان ذات خصوصية وهي داعمة بالبترول، مضيفاً أن حماية البترول من التمرد مسؤولية عظيمة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد