الريان القطري يرصد مبلغا خياليا لضم السومة

mainThumb

29-05-2016 10:55 PM

السوسنة - على الرغم من شعوره بالراحة التامة داخل صفوف فريق الكرة بنادي أهلي جدة، فإن المهاجم السوري عمر السومة قد يجد نفسه في موقف صعب يضطره إلى الاختيار بين البقاء في الأهلي الذي شهد تفجُّر موهبته التهديفية وإحرازه لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والانتقال للعب ضمن صفوف الريان القطري.
 
السومة تلقى عرضًا من الصعب رفضه عن طريق مسؤول كبير في النادي القطري الملقب بـ"الرهيب"؛ إذ بلغت قيمة العرض 45 مليون ريال، بجانب السعي لحصول اللاعب على الجنسية القطرية ليلعب ضمن صفوف المنتخب القطري لكرة القدم، إضافة إلى مميزات مالية كبيرة أخرى.
 
يذكر أن السومة تلقى العرض القطري وسط استعدادات فريقه لخوض المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي تقام مساء الأحد (29 مايو) بجدة.
 
وكان تألق السومة سببًا في نداءات عديدة من الوسط الرياضي بالمملكة بضرورة منحه الجنسية السعودية لكي يستفيد منه المنتخب السعودي، خاصةً في ظل استبعاده من منتخب بلاده بسبب اعتقاد المسؤولين السوريين أنه يعادي نظام بشار الأسد، كما أن اللاعب أعلن أن حصوله على الجنسية السعودية يعد شرفًا كبيرًا بالنسبة إليه، غير أنه لم يحصل على الجنسية السعودية حتى الآن.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد