رفع العقوبة المالية عن اتحاد الكرة الطائرة الاردنية

mainThumb

30-05-2016 01:25 PM

السوسنة - اعلن الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة رفع العقوبة المالية عن الاتحاد الاردني للعبة والبالغة 5 آلاف دولار.
 
 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده نائب رئيس الاتحاد الدولي ونائب رئيس الاتحاد الاسيوي للكرة الطائرة عيسى حمزة في عمان، بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية الدكتور ساري حمدان، وامين عام اللجنة الاولمبية لانا الجغبير ورئيس اتحاد الكرة الطائرة الدكتور ذياب الشطرات.
 
 
واشار حمزة الى أن الاتحاد الاسيوي قرر رفع العقوبة المالية التي سبق وأن تم اتخاذها سابقا بحق الاتحاد الاردني للكرة الطائرة، لانسحابة من المشاركة في احدى البطولات العربية.
 
 
كما أكد حمزة على منح الاتحاد الدولي للكرة الطائرة بساطا متكاملا (ارضية ملعب متنقل للكرة الطائرة)، بالرغم من ابتعاد الاردن في الفترة الاخيرة عن استضافة البطولات الاسيوية والدولية.
 
 
 
واعلن حمزة عن زيارة منتظرة لرئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الى الاردن وفلسطين هذا العام، دون تحديد تاريخ محدد لهذه الزيارة.
 
 
وطالب نائب رئيس الاتحاد الدولي الاتحاد الاردني بالعمل على استضافة البطولات الاسيوية والدولية، وتقديم ورشات عمل وتفعيل الانشطة، لكي يستفيد من المنح التي تعطى للدول المستضيفة للبطولات والفاعلة في جميع الانشطة، مشيرا الى ان الاتحاد الدولي يمنح الدول المستضيفة والناشطة في مشاريع تطوير اللعبة مبلغا ماليا يتراوح ما بين 80 الى 100 ألف دولار كدعم لتلك الانشطة، داعيا الاردن للاستفادة من مثل هذه المنح.
 
 
بدوره وجه رئيس اتحاد الكرة الطائرة الشطرات الشكر والتقدير الى حمزة، معتبرا انه من المناصرين والمؤيدين والداعمين للاردن في مختلف المحافل، مشيرا الى ان نائب رئيس الاتحاد الدولي لعب دورا مهما في رفع العقوبة المالية عن الاتحاد الاردني للكرة الطائرة.
 
 
وأكد الشطرات على ان الاتحاد الاردني سيعمل اعتبارا من العام 2017 على الكثير من المشاريع التي من شأنها تطوير اللعبة، والعمل على استضافة البطولات بحثا عن التميز.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد