البريد الاردني يطرح اصدارات جديدة

mainThumb

31-05-2016 10:00 AM

السوسنة - طرح البريد الاردني اصدارات جديدة من الطوابع التذكارية بمناسبة الذكرى المئوية الثورة العربية الكبرى  النهضة  .
 
وقال مدير عام البريد الاردني الدكتور خالد ذيب اللحام ، ان اصدار هذه الطوابع التذكارية يأتي تخليدا للمناسبة العظيمة مناسبة ذكرى الثورة العربية الكبرى التي اطلقها الشريف الحسين بن علي طيب الله ثراه في العاشر من حزيرات عام 1916 من بطاح مكة المكرمة لتبدأ معها اشراقة عهد جديد للعرب في كافة مناطقهم واقطارهم ، مضيفا ان هذا الاصدار لمئوية الثورة العربية الكبرى  يتكون من خمسة فئات وبطاقة وهي  (10.20.30.50.100 ) قرشا ، وبطاقة 40 قرش .
 
وبين د. اللحام  ان اصدار هذه المجموعة من الطوابع بهذه المناسبة يأتي في اطار الاحتفالات التي تشهدها المملكة بهذه المناسبة في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ، وانطلاقا من اهمية الطوابع في حفظ تاريخ وتراث وحضارة المجتمع لذلك فإن مضمون الطوابع جاء ليعبر عن مراحل التطور الذي شهدته المملكة في عهد بناتها من آل هاشم الميامين  ، مشيرا في الوقت نفسه الى ان هذا الاصدار سيكون متاحا للجمهور اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 1/6/2016 وذلك من خلال قسم هواة الطوابع الواقع في مبنى البريد الاردني في المقابلين خلف مبنى الاذاعة والتلفزيون .
 
ويذكر ان البريد الاردني درج ومنذ تأسيسه على اصدار طوابع تذكارية لمختلف المناسبات تخليدا لها ، اضافة لاصدار طوابع تذكارية خاصة بالتراث الحضاري والعمراني والحياة البرية والمائية الاردنية .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد