الفلوجة ليست الفالوذج يا يهود مجوس ايران ؟ وقرود يهود فلسطين الأقصى؟ - د . راجي القبيلات

mainThumb

31-05-2016 10:08 AM

من المعلوم أن الفالوذج هي نوع من الحلوى ،المجوسيّة اليهوديّةّ الفارسيّة !!!،ثم انتقلت بعد أن دالت دولة مجوس يهود الفرس – عبدة النار ؟؟ وحلّة دولة الخليفة الملهم –عُمر- رضي الله تعالى ،عنه بفتح مدائن فارس ولاحقا _ أصبحت بغداد _ الرشيد _ موطن الخلافة ؟ فخفتت نار المجوس _ في بلاد فارس __ ولكن بقيت أحقاد المجوس في جيناتهم تتنقّل حتى وصلت إلى بؤساء _مجوس القرود يهود_ فامتلأت خلايا أدمغتهم وأجسامهم بهذا الحقد البائس و البئيس ؟،، على المسلمين أهل التوحيد ؟؟؟ وخططت القرود يهود للمجوس _ يهود فارس __ والوشيكة الزوال بإذن الله تعالى _ ثُمّ  تتلوهم ؟؟ _ تَجمّع شذّاذ الأفاق _  قرود يهود _ في فلسطين الأقصى المبارك _ وكل زعامة تحكم _ الأعراب ومُكبّلة الأيدي ؟؟؟ عن قتال وقتل الخنازير يهود  ؟؟؟ وهم يدّعون __حُبّ الأقصى ؟؟ __ وهم غادرون وخلايا أدمغتهم ملأى __ بجينات القرود يهود ؟؟نتسب ولم ينتسبوا ساعة من الزمن ___ إلى الله ورسوله ؟؟؟  __ ولوصلّوا بعض رُكيعات !! وهي تلعنهم ؟؟؟ وفي الخلوة بأحبابهم __القرود يهود !! يؤكّدون أنهم منهم ومعهم ؟؟؟ والدليل ؟ مواقفهم _ المنحطّة _ تجاه المسلمين ؟؟ الذين يحكمون !!! .
 
 وكما تقول النساء؟؟؟؟؟ غراب البين !!! للمسلمين ؟؟؟ الذين نحكم ؟؟ فأنتم يا قرود يهود أحبابنا في الخفاء ؟؟ وأعدائنا على مدار_قرن من الزمن ___؟؟؟؟؟ . وإلى المتابع الكريم الأدلّة ::::
 
1—مايرفعه:: الحوثيون:: الخنازير القرود وكلاب الدنيا وحميرها وفئرانها ؟؟؟
تماما كما وصفهم __ الله الجبار في كتابه الكريم ،، القرءان العظيم ، إخوان يهود ؟؟؟__ بنو قينقاع ،، وبنو النظير ،،__ حيث انقرضت بنو  قريضة؟؟___ في عهد نبيّنا ورسولنا __ محمّد صلّى الله عليه وسلّم ؟؟؟ لأنهم غدّارون وبُهت وفسقة ؟؟ ،يحِبّون سفك دماء المسلمين بشكل مُطلق ؟؟ وغير المسلمين ؟؟؟ بما يُحقّقون لهم من أهداف !!!؟؟؟؟ فيتجاوزن عنهم إلى حين ؟؟؟؟؟؟والقادم ، قادمٌ بتسارع الكوكب _ الحادي عشر__ والذي
أثبتُّ اكتشافه ؟؟ في رسالة الدكتوراة التي أعددتها عام ___ 1995 __ وهي محفوظة في مكتبة الجامعة الأردنيّة ،،، وسمّيتُ الكوكب الحادي عشر __ كوكب يوسُف عليه السلام !!؟؟ __ وحدّدتُ الكوكب العاشر مكانا وسرعةً كما كوكب يوسُف ،،،، وسمّيت الكوكب العاشر ___ كوكب مُحَمّد عليه الصلاة والسلام ___ أي أن نهاية المجوس والقرود شيعة المجوس ( شيعة مجوس بلاد الأعراب ) من غرّهم ربُّهم ،، ابليس اللعين كما هم ؟؟ __ بأن زمن حُكْم القرود يهود للعالم قد أزف؟؟؟؟؟؟ مستبدلاً زمن إبادتهم ؟؟؟
 
_ بزمن حكمهم !!!! من حرّف التوراة والإنجيل ،، وهم الخنازير يهود ؟؟ يعجزون عن تحريف بل تخريف الأكاذيب ؟؟؟؟______ القدر آت أيّها القرود عليكم وعلى من سوّدتموه على ___ الأعراب __ وما ألعن من هو منكم ___ مُعَمّر الكوستاريكي __ ببعيد وغيره وغيره من هُم منكم وينتظرون نفس المصير؟؟؟؟.
 
2—خاب فألكم  أيُّها القرود ومن معكم مِمّن يحكمون وهم منكم ؟؟؟ على مساحة كوكب الأرض ؟؟؟؟ ولو خدّرتموهم برفع ::: الموت لأمريكا !!! الموت لإسرائيل!!!
 
اللعْنة على أمريكا !!! اللعنة على إسرائيل !!! وهي مفاهيم __ ارتضيتموها أيّها القردة الماكرين أن تُطلقها قطعان يهود وقرودها __ حوثيّوا --- اليمن ؟؟؟ عليكم ؟؟؟؟
 
على لافتات كتبوها !!!! وأنتم أيّها الخنازير يهود __ تُعينونهم على قتل ،، سُنّة اليمن و...
 
 وكما قلتُ آنفا لابد من زوال الشيعة كل الشيعة المجوس !!!؟؟؟ ثم يحُمّ حُمام زوالكم وهو
 
___ والله قريبٌ قريبٌ قريبٌ ، بإذن من خلقكم وحدّد صفاتكم اللعينة !!! قبل أن تأتوا إلى الدنيا ؟؟؟ ؟ أي عندما كنتم وكل البشر ذراري في ظهر أبو البشر--- آدم عليه السلام ؟؟؟
 
وأُقسم على ذالك ؟؟؟ وأرجوا الله تعالى أن يَبرّ بقسمي ؟؟؟؟
 
3—أيّها الخنازير يهود أيّها البُهْت  ومن هُم منكم من مجوس شيعة ::: العراق –وسوريّا الشام ؟ وكلُّ بلاد الشام ؟؟ و.....  ولو تَسمّوا بكل الأسماء الإسلاميّة ؟؟؟؟
 
ما الذي أتى بكم إلى سوريّا الشام ؟؟ شام الأمويين ؟؟؟ ولماذا هذا الزحف على _ أستاتكم_ إلى العراق ؟؟ عراق الفاروق وبغداد الرشيد ؟؟؟ أنتم ومن جنّدتم وجيّيشتم لحرب المسلمين في العراق كُلّ العراق بما فيكم من أكراد هُمْ منكم ؟؟؟ ، وخسئوا أن ينتسبوا إلى القائد المسلم ____ صلاح الدين الأيوبي رضي الله عنه وأرضاه ،،مُحرِّر العراق والشام كلّ الشام من عملتم على تفتيته للأيام التي خدعكم ربكم ،،، ابليس اللعين ،،، وهي هذه الأيام ؟؟؟ التي تلعنكم أيّها الخنازير والقرود يهود ومن هم منكم ؟؟؟؟ لكنّهم منافقون تحت الأرض منجحرون كالفئران تماماً !!!! خدعكم بأنّكم ستحكمون الدنيا ؟؟؟؟ وخسأتم ثمّ خسأتم حتى يأتي قدر الله تعالى عليكم وعلى من هم معكم ويعيثون في أرض الأعراب الفساد __ تحت حجّة الحسين وزينب والعباس ؟؟؟؟ وووو...... وليس لهم انتساب إلى الله ورسوله عليه الصلاة والسلام وعلى آل بيته المطهّرون  من تشبّث بهم المتشبّثون وعليهم لعنات الله تعالى ومن أي حدب توافدوا ويتوافدون ؟؟؟؟ 
 
4--- الفلّوجة هي وبقيّة أجزاء محافظة الأنبار __ هي مسرح انتصارات  ___ خالد بن الوليد ،،، سيف الله المسلول ،،، رضي الله عنه وعن الصحابة أجمعين ،،__خالد فاتح حصن الأنبار ، وجيشه المجاهد بمن فيهم صاحب ،، النقب  ،، من جعله الله سبباً للنصر ؟؟ ورفض أن يُفصح عن اسمه عندما استدعاه القائد المجاهد خالد بن الوليد رضي الله تعالى ،، حتى يعرف اسمه فرفض صاحب النقب وقال قولته المشهورة والباقية إلى أيامنا وحتى يقف بين يديّ ربّه ، قال :: إن كنت يا خالد لا تعرفني فالله تعالى يعرفني !!
 
 وقد فعلت ما فعلتُ وبإذنكَ ؟؟؟ وخرج ولم يزل اسمه مجهولا بين الناس لكنّه عند الله من المرضي عنهم في المجاهدين ويكفيه --- رضي الله تعالى عنه ---.
 
5—الفلّوجة نصرها الله تعالى وقد عانت من بؤسكم أيها الخنازير منذ القرد والخنزير 
 
__ الصغير ابن الصغير القرد اليهودي ابن القرد اليهودي ،،، جورج بوش ،،، ووالله سينزل به ما يجعله عبرةً لمن يعتبر من المسلمين !!! وهنا لفتة :::للمجاهدين :::
من السوريّين الأكارم ؟؟؟ وليس الثوّار كما يحلوا للإعلام العربي وغيره أن يطلق عليهم ؟
 
إنّهم :::: المجاهدون المجاهدون المجاهدون !!! كُفّ أيّها الإعلام وخاصّة إعلام من يتابع أخبار المجاهدين ،،، ويطلق عليهم ___ الثوّار !!! أو المعارضة !!! إنّها مفاهيم بائسة 
 
بائسة يا من تطلقون عليهم مثل هذه المفاهيم البائسة ؟؟؟ كما أطلقت يهود على مجاهدي القسّام ومن قبله ومن بعده  ___ الثوّار !!! ولاحقا المخربون و.... ، عيب عليكم أيها الإعلاميّون أن تجاروا اليهود والنصارى حتّى بمفاهيمهم !!! إنّه منتهى العيب !!!
 
 من يحمل روحه على راحته ؟؟؟؟ إنّه المجاهد إنّه المجاهد إنّه المجاهد ؟؟؟؟؟ فمفهوم الجهاد تخشاه الخنازير يهود ومجوس يهود من الشيعة!!!! والبائسون من الأعراب من سيلعنهم الله تعالى ويلعنهم اللاعنون والتاريخ الإسلامي ومن يقرأه من المسلمين  لأنهم لا يمتّون للإسلام بصلة بل إلى أحبابهم القرود يهود ؟؟؟؟؟؟؟؟ .
 
6—الفلّوجة ليست كمن ينبطح أمام أواني مملوءة ___ بالفالوذج ____ ويملأ المعدة البئيسة كما هو وهم ؟؟؟؟  . إنّ المجاهدين قد يمرُّ عليهم اليوم والليلة وهم بلا خبز يتقوتون به على قِتال يهود النصيريّة علويي الشيطان ومجوس شيعة لبنان ومجوس شيعة العراق والأفغان ومن أتوا كالكلاب النابحة التائهة النابحة حتّى تفطس!!! على تراب ::: سوريّا الشام !! وعراق الفاروق عُمر رضي الله تعالى عنه وعن قادة الفتح لبلاد __مابين الرافدين __ سعد بن أبي وقاص ،،، والمثنّى بن حارثة الشيباني ،،، وخالد بن الوليد ،،، وأبو عبيدة عامر بن الجرّاح وقادة فتح فلسطين وغيرهم وغيرهم من جادوا بدمائهم الغالية  على الله تعالى ورسوله وآل بيته الطاهرين وعلى صحابته المكرّمين مروراً بجند صلاح الدين الأيوبي وحتى أيامنا التي نعيش من زادوها أي بلاد الشام كفلسطين زكاةً تعلوا زكاة؟
 
وهنا يحقُّ لي أن أفخر ___ أنّ والدي كان من المجاهدين على ثرى فلسطين ولم أبلغ من العمر سنةً . ولكن ؟؟؟؟ ولكن ؟؟؟ كما قال المجاهد ___ عبد الله التل في مذكراته؟؟
 
 وفي مؤلفه ،،،، الأفعى اليهوديّة ،،،، ؟؟ فقد كتب وأجاد –وأجاد ---وأجاد—ثُمّ أجاد ؟؟؟
 
7—من أتى بك يا قاسمُ الشيطانِ كُفرهُ ؟؟ --سليماني---أنت و--- هادي الشيعة المجوس،،، هادي العامري،،،  بما فيهم المحفوظ في جهنّم ولاحقه،،،، الخميني !!! وخمنئي !!! وكلهم على حرف __ أل خاء !! خ !!__  وأحزاب الشيطان اللعين كما هم من يتبعوه ؟؟؟؟ وأخصُّ هنا ___ القبيح نصير اللاّت زعيم الهالكين في لبنان!.
 
 هل يوجد في الأنبار قبورٌ يا أكذب من القرود يهود تدافعون عنها كما ذهبتم لتدافعوا عن قبور يهود قُتلوا في الشام كما خنازير يهود فطسوا في العراق ؟؟؟
 
8—أيّها الخنزير اليهودي __ قاسم سليماني ---أيّها الكذّاب الأشر !! كما هو رفيقك 
في جهنّم ؟؟ __ النوري !! المالكي ؟؟ وحيدر العبد للخنازير يهود ؟؟؟ الكذّاب الأشر كما بقيّة شيعة وقادة الحرب على مسلمي العراق والشام ؟؟؟ كُلّكم يهود والإسلام منكم براء ؟؟
 
 كما هو ___ يوسف عليه السلام ، براء من عِرض امرأة العزيز ؟؟_ وكما هو ؛؛ الذئب الذي ادّعى إخوة يوسف عليه السلام ،، بأنّه قد أكله الذئب !! والذئب من دم يوسف عليه السلام برااااااا ء ؟؟؟؟. إنّ يهود كفرة وكذا شيعة المجوس كفرة ومن هم منهم .
 
9—يا شيعة مجوس الدنيا ومن ماثلكم في حكم الأعراب كل الأعراب على مسااااحة الوطن العربي ،،، المُفكك ،،،، بأمر يهود ؟؟؟؟!!! وإلاّ ما يمنع العربان أن تكون لهم قيادة واحدة تواجه خنازير يهود و شذاذ الأفاق في فلسطين ‘‘ وعندها أنا وكل مسلمٍ في خِدمة الجهاد – الجهاد – الجهاد –وأنتم على عروشكم نائمون !!! والمجاهدون يجودون بدمائهم وأنتم تتلذذون بروائح العطور ؟؟؟؟ و.... ؟؟؟ وهنا يحضرني  أبيات  من الشعر التي قالها __ الفُضيل بن عِياض  وأرسلها إلى إمام الحرمين :::
 
      يا عابد الحرمين لو أبصرتنا               لعلمت أنك بالعبادة تلعب  
    من كان يخضب جيده بدموعه            فنحورنا بدمائنا تتخضبُ .
 
10— وأخيرا أيّها الشيعة شيعة مجوس ستذوقون ___ فالوذج الموت___ ولن  تعودوا إلى مرابطكم التي حلّت الخنازير يهود  جثثكم منها لتلقوا المصير السيّء  في أرض عراق الرافدين – عراق الفاروق عُمر وكل المجاهدين __ الموت الزؤام وتعودون 
بثوابيت جهنم إلى أسركم وتبكيكم __ النساء الخبيثات من مجوس الشيعة كل الشيعة  ومن ارتضين الاستجابة إلى ملالي الكفر يهود ؟؟؟ بزواج المتعة ؟؟؟ يوما بيوم ؟؟ للترفيه عن من يقاتلون دفاعا عن القبور البائدة كما هم شيعة المجوس والخنازير يهود ؟؟؟ .
 
11— أهذا هو الدين يا خواجات يهود تستحلّون فروج النساء منكم بغير ما أراد الله تعالى لهنّ؟؟؟؟؟؟ إنّكم أيها الخنازير يهود وشيعة المجوس من وضعتم لهم منهج الكفر والخنا مصيركم إلى النّار وأقسم على ذالك بالله العظيم ، ولن أتألّى على الله الجبّار بل؟؟؟؟؟؟
 
خالفتم الفطرة النظيفة ومن ثمّ خالفتم الإسلام ؟؟؟؟
 
سينتصر أهل الفلوجة بخاصّة والعراق بعامّة والمجاهدون من أهل الشام بإذنه تعالى وهذا ما ستذوقوه ياكفرة !! ولو بعد حين ؟؟؟؟
 
والحين عند الله أقرب إليكم من _حبال الأبهر_ في كل منكم.
 
 إنّها ______ الفلّوجة _ وليست __ الفالوذج _ أيّها البُهت يهود 
وشيعة مجوس ومن هم مع يهود فعلاً  ومع الأعراب قولاً ؟؟.
 
مع عتبي  على أهل الأنبار أنهم ببساطة القلب السليم أعطوا الخنازير يهود وشيعة المجوس في بداية ظهور داعش الكفرة ؟؟
 
12- وأنتما يا ألعن خنزيرين يهوديين _ باراك أوباما  -أمريكا ،، وبوتين روسيا أمركما إلى الله تعالى ؟؟؟ فالله القوي الجبّار ؟؟ وأنتما الصغيرين  الحقيرين ألا تستحون من الناس ومن معكما من الأعراب ؟؟ أتيتم بقضّكم وقضيضكم وعلى من ؟؟؟ أفراد من المجاهدين في عراق عُمر الفاروق رضي الله تعالى عنه وسوريّا الشام ،،،، ألا تستحون ؟؟ لكنكم لا تستحون بل أنتم يهود تخافون ؟؟؟ والله تعالى الجبّار لكم لبلمرصاد ؟؟؟؟؟ .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد