منذ رحيلك وصفي ..

mainThumb

31-05-2016 10:09 AM

يسألونك متى تفقد الشعوب الامل من حكامها وكيف تغسل يديها من الواقع المر .. يسألونك وهم يعرفون الجواب ويفهمون الواقع اكثر منك .. ولكنهم يسألونك ويسألونك .. احيانا يكون السؤال من باب التعذيب النفسي فقط او حتى من باب السخرية والهزل .. لا عليك فالمهم هو ان تسأل بضم التاء ... يجعلون الشعب في خانة التهميش لايجيد سوى دور البصّيم  والشاهد جورا وزورا على مايجري ثم يسألونك عن مدى رضاك ؟؟؟!!! كان الاحرى بهم ان يسألونك عن كيفية جلطتك وقتل روحك .. 
 
لا عليك فالمهم ان تسأل بضم التاء ....
 
القضايا العليا المصيرية والاولويات والظرف الحاسم وحالة الاستهداف والظرف الراهن وخشية وقوع ماهو محظور ودقة المرحلة الراهنة وخط المواجهه مع العدو ؟؟؟!!!!! .. كلها مبررات اكل الدهر عليها وشرب واستهلكتها الشعوب منذ سنين طويلة ولكنهم مازالوا يرددونها لسرقة احلام الشعوب ومصادرة حقهم في الحرية والعيش الكريم وان يحكموا انفسهم بانفسم ... قبل شهور سمعت احد المتصلين مع احدى البرامج يقول انه يفضل الاستعمار على حالة الاستحمار التي نمر بها ؟؟؟؟!!! الا يحدث لديكم سادتي مثل هكذا رأي شيء من ردّة الفعل تجاه انفسكم ... لقد اجهدنا الوقت حتى اصبحنا بفضلكم والحمد لله جلد على عظم ولكنكم مازلتم تسألون عن كيفية نفسيتنا المذبوحة بايديكم انتم ؟؟؟!!!! وعن مدى رضانا عن الحكومه ؟؟؟؟!!!! وعن نسبة السعادة داخل المجتمع وووالخ من اسئله كثيره توجعنا كل مره ..
 
فأقول لكم ايها السادة : اذا كنتم تسألون عن النفسية فاجيب الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه بهمتكم سادتي اصبحت نفسيتنا في ذمة الله  منذ رحيل وصفي عليه رحمه الله ... وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. فمازال المكان شاغرا بعد ذاك الرجل حتى يريد الله ...
 
مواطن اردني من إحدى شعاب هذا البلد الصامد


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد