الزرقاء: غرفة عمليات خلال رمضان

mainThumb

31-05-2016 02:10 PM

السوسنة -  اكد محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم وتوفير كافة مستلزماته من مواد غذائية ومحروقات اضافة الى مراقبة المحلات التجارية التي تبيع المواد التموينية والغذائية والتأكد من صلاحيتها وتشديد الرقابة على الاسعار وعدم استغلال المواطنين.

 
وبين العدوان خلال اجتماعات عقدت مع المعنيين في دار المحافظة الثلاثاء، أهمية الرقابة المستمرة على الأسواق للاطمئنان علي أن المنتجات صالحة للاستخدام البشري بالأسعار المقررة والجودة المناسبة, لافتاً إلى تشكيل غرفة عمليات في المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي شكاوى المواطنين.
 
وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة والتموين في الزرقاء عماد البزور, أنه تم اعداد خطة لتوفير احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك بمختلف المواد التموينية بالإضافة إلى استمرارية عمل المخابز ومراقبتها بالتنسيق مع كافة الاجهزة المختصة في المحافظة، كما تم إعداد خطة للتفتيش على المخابز وترتيب حملات مفاجئة طوال 24 ساعة وتجهيز فرق لمتابعة الأسواق لضمان تثبيت الأسعار وعدم التلاعب بها.
 
واكد مدير مكتب الغذاء والدواء في الزرقاء المهندس هادي الخيطان استعداد كوادر المكتب للتفتيش والرقابة على الاسواق لتقديم مواد غذائية جيدة للمواطنين موضحا ان مؤسسة الغذاء والدواء ستتخذ بحق المخالفين والمتلاعبين اشد الاجراءات.
 
واكد رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم استعداد كافة المحلات التجارية لتوفير وتقديم المواد الغذائية للمواطنين ومراعاة ظروف الشهر الكريم من خلال توفير السلع ذات الجودة العالية والاسعار المناسبة, متوقعا ان تشهد أسعار بعض السلع انخفاضا في رمضان المقبل نتيجة انخفاض أسعارها عالميا ولوفرة المعروض منها.
 
واشار رئيس غرفة صناعة الزرقاء, رئيس الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن المهندس فارس حمودة ان كافة المسالخ تعمل بكامل طاقتها مشيرا الى قدرة القطاع الانتاجية على الاكتفاء الذاتي من لحوم الدواجن.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد