تكريم حفظة القرآن الكريم في كفرنجه

mainThumb

31-05-2016 09:59 PM

السوسنة - نظمت جمعية عين الزغدية الخيرية في نادي كفرنجه الرياضي، الثلاثاء، حفلا لتكريم عدد من حفظة القران الكريم وذلك بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج .
 
واكد النائب السابق محمد الرياطي الذي رعى فعاليات الاحتفال على ان تكريم حفظة القران يساهم في تعزيز الثقة والتواصل بين حافظ القران  وكتاب الله عز وجل وصولا الى جيل واع ومنتم لرسالته ومحبا لعمل الخير اقتداء بالسلف الصالح  .
 
وبين رئيس الجمعية ياسر فريحات  ان الجمعية تحرص على اقامة الانشطة والبرامج التي تساهم في تعزيز التشاركية بين مختلف الجهات مشيرا ان الاحتفال بالمناسبات الدينية والوطنية يعزز قيم التسامح والانسانية والولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية .
 
واشار احد الداعمين للحفل المحامي مصطفى فريحات الى اهمية الاحتفال بذكرى الاسراء والمعراج كونها تؤكد على استمرار رعاية الاردن للقدس ومقدساتها من خلال مشاريع الاعمار الهاشمية للمقدسات والدور الريادي الذي يتولاه الاردن في الدفاع عن هوية القدس العربية في المحافل العربية وباهتمام وتوجيه مباشر من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .
 
وفي نهاية الحفل الذي حضره الدكتورة رولا الحروب وعدد من ابناء المجتمع المحلي واشتمل على فقرات واناشيد دينية تم توزيع الجوائز والدروع على حفظة القران والمنظمين .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد