نماء التطوعي يقيم فعالية للاطفال في الزرقاء

mainThumb

31-05-2016 11:23 PM

 السوسنة - أقام نادي نماء التطوعي (إناث) في الزرقاء، الأحد  نشاطاً عاماً استهدف العائلات والأطفال تحت عنوان قيم مول2 في القرية الحضرية الملكية بمحافظة الزرقاء.

 
وتضمن النشاط غرس مجموعة من القيم؛ كاستثمار الوقت، والصحة، والقراءة، وغيرها، حيث عرضت كل قيمة في زاوية خاصة بها بأسلوب مؤثر.
 
كما وضمت الفعالية كرنفالاً شيقاً بفقرات ممتعة ومميزة؛ منها المسابقات والألعاب والرسم على وجوه الأطفال، وغيرها الكثير من الفقرات التفاعلية والهادفة.
 
من جهته، قال رئيس جمعية نماء للتنمية المجتمعية الدكتور رأفت أبو سارة، إن هذه الفعالية تأتي ضمن الفعاليات المجتمعية التي يقيمها نادي نماء التطوعي، مشيرا إلى أن نادي نماء التطوعي يعمل تحت مظلة الجمعية في مجالات العمل التنموي المختلفة وينتسب إليه أكثر من 200 متطوع ومتطوعة من مختلف المحافظات.
 
واختتم النشاط الذي حضره عدد كبير من العائلات والأطفال بتوزيع العديد من الهدايا والجوائز القيِّمة على الحضور.
 
يشار إلى أن جمعية نماء للتنمية المجتمعية تأسست قبل ثلاث سنوات لتشارك بفعالية في دعم الجهود الوطنية في تمكين الشباب الأردني في المجالات الأكاديمية والمبادرات المجتمعية وريادة الأعمال، وتتخذ من شباب ريادي شعارا لها، وتطمح لأن تكون الوجهة الأولى للشباب الريادي في الأردن، وتنطلق في أعمالها من ست قيم مهنية راسخة تتمثل في المواطنة، والاستدامة، والفاعلية، والشراكة، والتميز، والتطوع.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد