عدنان حمد: الوحدات فريق كبير والمفاوضات تمت

mainThumb

01-06-2016 09:44 AM

السوسنة - أكد رئيس نادي الوحدات طارق خوري ان المدير الفني السابق للمنتخب الوطني العراقي عدنان حمد، يعد مكسبا كبيرا لكرة الوحدات، مشيرا إلى جلسة المفاوضات التي جرت بين الجانبين، وشدد ان الجلسة لم تنته بالتوقيع للوحدات رسميا على غرار ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وتابع:" الوحدات يتعامل مع الموضوع بشكل احترافي ومؤسسي، ومجلس الإدارة شكل لجنة ثلاثية للتعاقدات تضم إلى جانبي نائب الرئيس د. بشار الحوامدة ومدير نشاط الكرة زياد شلباية، ومهمتنا مفاوضة المدربين المطروحين والتوصل الى رؤية معينة وعرضها على مجلس الادارة لاتخاذ القرار المناسب وبعدها يتم الإعلان بحسب الاطر الرسمية والاحترافية التي يتبعها النادي إعلاميا".
 
"لم نوقع والبوادر ايجابية"
 
ورد خوري عند سؤاله حول طبيعة المفاوضات وشروط حمد بالقول:" مضت المفاوضات بطريقة هادئة، واستمعنا إلى رده حول عرض الوحدات، وجاءت طروحاته متوافقة إلى حد كبير مع رؤيتنا وطموحاتنا لنادي وفريق الوحدات، صحيح أن هناك بعض الأمور نريد ترتيبها واعتقد انها تفاصيل صغيرة، ومع ذلك فالمفاوضات تجري بالاتجاه الصحيح وهناك توافق بين الجانبين بنسبة كبيرة ، حيث طرح علنا افكاره ونحن ندرسها وهذا من حقنا، في الوقت الذي ابدى حمد فخره بتدريب فريق بحجم الوحدات وطلب التريث قليلا ".
 
وعند سؤاله حول الشروط التي وضعها حمد وهناك من يقول بانه طالب برقم مالي كبير، اجاب خوري:" لم يغال حمد بمطالبه المالية كما أشيع، واعتقد أن مطلبه المالي معقول وفي دائرة توقعاتنا، ولم تكن له شروط تعجيزية كما أذيع، وانما جاءت احترافية وتنظيمية وحسب رؤيته التدريبية لأي فريق أو منتخب يريد تولي مهمته التدريبية، وكما قلت عدنان حمد مدرب كبير وهو مكسب مهم للوحدات في حال تم الاتفاق النهائي بين الطرفين، وما تزال المفاوضات مستمرة ولنا جلسة اخرى لحسم الامور كما يريد
 الجانبان".
 
حمد:"الوحدات فريق كبير"
 
من جانبه أكد المدير الفني عدنان حمد ، أن الوحدات فريق كبير باسمه وانجازاته وتاريخه وجماهيريته ولاعبيه الذين يتمناهم أي مدرب، مشيرا إلى المفاوضات التي تمت بين الطرفين الاثحد، وعبر عن اعتزازه بالعرض الذي قدمه نادي الوحدات الذي تم فيه تداول الكثير من الأمور، مبينا ان وجهات النظر تشابهت كثيرا.
 
واردف قائلا:" بعيدا عن التفاصيل المالية التي احتفظ بها، إلا انني طرحت رؤيتي التدريبية وتم التداول في الكثير من الامور، والمفاوضات تجري بين الطرفين ومن حقنا التفكير في ما تم تداوله قبل ابرام الصفقة بشكل رسمي". الغد


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد