حينما تسيل الدماء الزكية

mainThumb

22-06-2016 12:24 PM

 حينما تسيل الدماء الزكية وتعطر الارض العطشى التي ما اعتادت ان ترتوي سوى بدماء الشهداء وما رضيت ان تتجمل سوى بعطرهم وخلودهم ..  حينما تقبض زنود الرجال الرجال على مباديء الشرف والرجولة والفداء وتموت من اجل ذلك حينها فقط لتصمت الافواه عن الثرثرات والكلام والتنظير ولتكف جميع الالسنة عن البوح بغير شحذ الهمم والتلاحم فاللغة اليوم فقط للفعل وليس للندب والعويل ..

 

مطلوب منا جميعا في هذا الوقت بالذات ان نلتف حول الدولة الاردنية بكافة مؤسساتها الوطنية وان نفق مع جيشنا الاردني العظيم وان نكون يد واحده تتصدي للارهاب الاعمى الذي ينتهك الانسانية جمعاء في كل مكان من العالم  فالموضوع اليوم ليس الاردن وحده وانما ارادنا القدر ان نكون جبهة متقدمة نتصدى ونذود عن العالم اجمع شرور هؤلاء الخوارج الجدد .
 
المجد والخلود لشهداء الاردن البررة الذي ورثوا عن اسلافهم الشهداء على ثرى الاردن وفلسطين وفي كافة ميادين الرجولة والبطولة معنى التضحية والاستعداء لتقديم الغالي والنفيس ليبقى الوطن الاردن واهله سالما غانما بعيدا بعون الله تعالى عن ايدي العابثين وكيد الماكرين  
 
اذا كان الخيار اليوم يتمحور بين الوطن والفوضى فلن نكون الا مع الوطن السليم المعافى والمصان هكذا كنا وهكذا ستبقى حتى نموت فكلنا وابنائنا وما نملك مشاريع شهادة عن ثرى الاردن الحبيب الى تقوم الساعه .
 
حمى الله الاردن 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد