رئيس واعضاء مجلس الاعيان يعودون جرحى العمل الارهابي

mainThumb

23-06-2016 07:26 PM

عمان - السوسنة - عاد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز واعضاء المجلس، الخميس، جرحى العمل الارهابي الجبان ومصابيه، الذي وقع فجر يوم الثلاثاء الماضي، على الحدود الشمالية الشرقية، حيث استهدف موقعاً عسكرياً متقدما لخدمات اللاجئين.
 
واطمأن الفايز واعضاء مجلس الاعيان، على الحالة الصحية للمصابين الذين يرقدون على اسرة الشفاء، في مدينة الحسين الطبية، وتمنوا لهم الشفاء العاجل.
 
كما عاد الفايز واعضاء المجلس احمد العدوان، المصاب الذي يرقد لتلقي العلاج في المدينة الطبية، بعد اصابته في اثناء القاء القبض، على مرتكب حادثة الاعتداء الارهابي الاثم، على مكتب مخابرات البقعة.
 
واكد الفايز خلال زيارته المصابين والجرحى، على ان الاردن اسس على التضحية والفداء، فهو وعبر مسيرته الطويلة قدم العديد من مواكب الشهداء، الذين قضوا وهم يدافعون عن الوطن وعزته وكرامته، وعن الامة العربية وقضاياها العادلة.
 
وقال ان الشهداء الذين انتقلوا الى الرفيق الاعلى، جراء العمل الارهابي الخسيس، قد استشهدوا وهم يقومون بواجبهم، دفاعا عن الوطن، ومن اجل حمايته، من ايادي الغدر وقوى الارهاب والتطرف.
 
وكان رئيس المجلس والاعيان، قدموا صباح الخميس، واجب العزاء بشهيد الوطن عدي وليد الخوالدة في بلدة القادسية بمحافظة الطفيلة، الذي استشهد جراء العمل الارهابي.
 
وقال الفايز ان هذا العمل الارهابي الجبان، لن يزيد الاردنيين الا اصرارا على محاربة الارهاب وقوى التطرف والغلو، لدحرهم وهزيمتهم في جحورهم، وسيبقى الاردن عصيا على كل محاولات العبث فيه.
 
واكد ذوو الجرحى والمصابين وذوو الشهيد انتماءهم وولاءهم لثرى الأردن الطهور، ولجلالة الملك عبد الله الثاني، مباركين خطوات جلالته، في مواجهة قوى الشر والظلام.
 
وبينوا ان هذه الافعال الجبانة والارهابية، لن ترهب الاردنيين وسيبقى الاردن عصيا على قوى الشر، يقدم الشهداء تلو الشهداء فداء لترابه الطهور وقيادته الهاشمية. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد