الملقي يعود مصابي الدرك وجرحى العمل الارهابي - صور

mainThumb

24-06-2016 04:26 PM

السوسنة - عاد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي  الجمعة المصابين الثلاثة من افراد مرتبات قوات الدرك الذين اصيبوا بأعيرة نارية أثناء تنفيذ واجب القاء القبض على مجموعة من الخارجين عن القانون في لواء ذيبان في محافظة مادبا قبل يومين.

 
واستمع رئيس الوزراء يرافقه وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وزير الدولة موسى المعايطة ووزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني والمدير العام لقوات الدرك اللواء حسين الحواتمة الى ايجاز حول اوضاعهم الصحية، حيث أشار مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء معين حباشنة ان حالة المصابين الثلاثة في تحسن مستمر .
 
واكد رئيس الوزراء اعتزازه بالجهود التي يبذلها العاملون في قوات الدرك وكافة الاجهزة الامنية في الحفاظ على الامن والاستقرار مشددا على ان لا تهاون في تعزيز سيادة القانون وهيبة الدولة.
 
ولفت الدكتور الملقي الى ان مطلقي النار على افراد الدرك اثناء قيامهم بواجبهم قبل يومين سينالون عقابهم وفق احكام القضاء العادل.
 
كما عاد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اليوم جرحى العمل الارهابي الجبان ومصابيه، الذي وقع فجر يوم الثلاثاء الماضي، على الحدود الشمالية الشرقية، واستهدف موقعاً عسكرياً متقدما لخدمات اللاجئين.
 
واطمأن رئيس الوزراء على صحة المصابين الذين يرقدون على اسرة الشفاء في مدينة الحسين الطبية متمنيا لهم الشفاء العاجل.
 
واكد ان الاردن يعتز بالنشامى منتسبي القوات المسلحة الاردنية الباسلة والاجهزة الامنية الكفؤة الساهرين على امن الوطن وحمايته من شرور الارهاب وعصاباته المجرمة التي تستهدف وطننا العزيز .
 
واعرب ذوو المصابين والجرحى عن اعتزازهم بالانتماء لثرى الأردن الطهور مؤكدين ان الافعال الجبانة والارهابية، لن ترهب الاردنيين وسيبقى الاردن عصيا على قوى الشروالظلام.
 
 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد