الإعلام الرياضي يوضح ..

mainThumb

26-06-2016 01:03 AM

السوسنة - اوضح الناطق الاعلامي للاتحاد الاردني للإعلام الرياضي الزميل محمد قدري حسن ان مجلس ادارة الاتحاد لم يتخذ أية قرارات ذات صلة بمأدبة الإفطار الرمضانية التي يعتزم رئيس الاتحاد اقامتها الخميس المقبل للهيئة العامة في مطعم الأوائل.
 
وأضاف الناطق الإعلامي أن الدعوة لإقامة مأدبة الافطار لا تعدو كونها دعوة تمثل رئيس الاتحاد الذي عمل خلال الفترة الماضية على تغييب اجتماعات مجلس الادارة والذي لم ينعقد منذ عدة اسابيع، وبالتالي فإنه ليست هناك موافقة على اقامة مأدبة الإفطار وهنا يترتب عليها نفقات وترتيبات.
 
وكشف الناطق الاعلامي لاتحاد الاعلام الرياضي انه ومجموعة من أعضاء مجلس ادارة الاتحاد يعتزمون التوجه صباح الاحد إلى اللجنة الأولمبية وتقديم شكوى رسمية على تصرفات رئيس اتحاد الاعلام الرياضي واصراره على اتخاذ قرارات فردية بما في ذلك تسمية مجموعة من الزملاء لتكريمهم في المأدبة المزعومة.
 
وسيطالب المشتكون اللجنة الاولمبية بفتح ملف للتحقيق في الكثير من تجاوزات رئيس اتحاد الاعلام الرياضي التي ادت إلى حالة من شبه الانهيار يعيشها جسم الاعلام الرياضي حاليا.
 
وكانت أخر جلسة عقدها مجلس ادارة اتحاد الاعلام الرياضي فقدت نصابها في دقائقها الأولى الأمر الذي حال دون اتخاذ اية قرارات، بينما أخطر مجموعة من أعضاء المجلس مؤخرا لتقديم استقالاتهم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد