اتفاقية تعاون بين المالية والوطني للأمن وإدارة الازمات

mainThumb

26-06-2016 04:08 PM

السوسنة - وقعت وزارة المالية اتفاقية استضافة وتقديم خدمات بين الوزارة والمركز الوطني للأمن وإدارة الازمات الأحد يعمل بموجبها المركز على توفير البيئة الآمنة والمتطورة ضمن أفضل الممارسات والمعايير العالمية لجميع الجهات الحكومية.
 
 
 
 
وقالت الوزارة في بيان أصدرته الاحد إن الاتفاقية تأتي ضمن التعاون المشترك بين المؤسسات العامة، خصوصا أن لدى المركز القدرة على تقديم الدعم الفني والتقني المتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات، ويعد أحد المراكز الريادية والمتخصصة في هذا المجال.
 
 
 
 
ووقع الاتفاقية عن وزارة المالية أمينها العام الوزارة الدكتور عز الدين كناكرية وعن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، نائب سمو رئيس المركز، اللواء الركن الدكتور طلال بني ملحم.
 
 
 
 
وأكد كناكرية أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في سياق التكامل بين المؤسسات الوطنية الذي يصب في جانب تقديم الخدمة الامثل لطالبيها، خصوصا أن أمن المعلومات أصبح حاجة ملحة في ظل ثورة المعلومات والتقنيات والمخاطر الكثيرة المرتبطة بها.
 
 
 
 
وأكد الدكتور بني ملحم أن التعاون والتنسيق بين مؤسسات الدولة من خلال تبادل الخدمات والخبرات يعد من الركائز المهمة والتي تمكن مؤسساتنا الوطنية من الاستمرار في عملها ومجابهة الصعوبات والتحديات التي تواجهها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد