حملة البر والاحسان في لواء الشوبك

mainThumb

26-06-2016 05:04 PM

عمان - السوسنة -  استهدفت حملة البر والاحسان التي، ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية وترأس سمو الاميرة بسمة بنت طلال لجنتها العليا، اليوم وضمن حملتها الرمضانية للعام الحالي، الاسر العفيفة في لواء الشوبك بمحافظة معان ووزعت عليها المساعدات الغذائية.

 

وجاء توزيع هذه المساعدات ضمن برنامج الدعم الغذائي لحملة البر والاحسان وجهودها المستمرة على مدار العام لمساعدة الأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة.
 
واستفاد 300 اسرة في قرى مضيبيع وحواله وبير الدباغات في لواء الشوبك من المساعدات، التي شملت مواد غذائية أساسية، بالإضافة إلى اللحوم والاسماك والدجاج.
 
وجرى توزيع المساعدات في جمعية مضيبيع الخيرية، ومدرسة حوالة الاساسية المختلطة، ومركز الاميرة بسمة  للتنمية في بير الدباغات بحضور متصرف لواء الشوبك نضام المجالي، حيث شارك في عملية التوزيع عبد الرحيم البقاعي  ومحمد ابو صوفه اللجنة العليا للحملة وعدد من أعضاء اللجان الشبابية في مركزي الأميرة بسمة للتنمية في معان والشوبك.
 
وقالت مديرة مركز الاميرة بسمة للتنمية في لواء الشوبك مريم الهباهبه، ان المناطق التي استهدفتها المساعدات تعتبر من اشد المناطق فقرا في لواء الشوبك، حيث تم اختيار الاسر المستهدفة بالتعاون ما بين المركز والجمعيات الخيرية العاملة في الشوبك.
 
وكانت الحملة ومنذ إطلاق فعالياتها الرمضانية، استهدفت الاسر العفيفة وعددا من طلبة الجامعات الرسمية في مخيم الحسين ومنطقة النزهة بعمان لواء الرصيفة من خلال توزيع المساعدات الغذائية والمساعدات الدراسية.
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد