مطعم لطلبة الهاشمية بأسعار مناسبة

mainThumb

20-07-2016 05:45 PM

السوسنة - أكد رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني خلال استماعه لمجموعة من مطالب الطلبة أن الجامعة تعمل على توفير الخدمات والتسهيلات التي يحتاجها الطالب، مبينا أن الجامعة تعمل على ضمان خدمة ومصلحة الطالب حيث الطالب أساس وجود الجامعة.
 
       وأوضح أن الجامعة طرحت عطاء لتأجير المطعم الرئيسي في الجامعة ليقدم وجبات بأسعار محددة ومناسبة لمختلف شرائح الطلبة، وسيكون متاح للطلبة خلال الأشهر القليلة القادمة.
 
وأضاف أن الجامعة واستجابة منها لأراء الطلبة تعتزم إقامة حفل تخريج الفوج الثامن عشر في الصالة الرئيسية في مدينة لأمير محمد للشباب لتسهيل على الطلبة وذويهم حيث تتسع لألفي مقعد، وتضم مدرجات وممرات واسعة، ومناطق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومواقف للسيارات. مبيناً أنه سيتم طباعة الكتاب السنوي السابق والحالي وسيتوفر بنسخ ورقية وليست نسخ الكترونية فقط، مؤكدا على أهمية كتاب التخرج الورقي الذي يعد ذكرى طيبة للطالب مع مرور السنين وصلة بين الطالب وجامعته.
 
       وأكد على أنه "سيتم تفعيل نشاطات شعبة الطلبة الوافدين وتحسين بيئة القاعة الخاص بهم ووضع أجهزة حاسوب وتكييف في القاعة".
 
       وأعلن عن تشكيل لجنة لتقوم بالعمل على تفعيل "مبادرة دينار" التي تقضي بالتبرع بدينار واحد من الطلبة والعاملين ليستفيد منها طلبة الجامعة المحتاجين والفقراء.
 
       وقال أن رئاسة الجامعة خاطبت عمداء الكليات لغايات أن تكون آلية الموافقة على الشعب المغلقة أو رفضها دون مراجعة الطالب وبشكل أسرع وأيسر.
 
       من جهته قدم الطالب إبراهيم عبيدات "الشكر والتقدير باسم الطلبة لرئيس الجامعة لتعاونه بحل كافة الملاحظات والعمل على معالجتها بنفس الوقت حيث ويقوم بالاتصال بكل جهة معنية بالمواضيع التي تخص الطلبة ثم مخاطبتهم بكتب رسمية مباشرة لسرعة التنفيذ خدمة للطلبة".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد