فيديو - نغسل شعرنا بشكل خاطئ وهذه هي الطريقة الصحيحة!

mainThumb

20-07-2016 07:39 PM

السوسنة - يسعى الجميع خاصة النساء للحصول على شعر ناعم وجذاب، وهنالك خدع وتقنيات يمكننا القيام بها أثناء الاستحمام ستجعلنا نحصل على ما نريد ولكن بشكل مؤقت، لذا إليكم من شاشة نيوز هذه الأمور التي يمكنكم القيام بها والأخطاء التي عليكم تجنبها للحصول على نتائج أفضل:
 
 
1- تضعون وقت محدد لغسله: ببساطة الأمر يعود لكم، يمكنكم غسل شعركم مرة في الأسبوع في الشتاء، أو يومياً في الصيف. فأنتم عليكم غسل شعركم متى شعرتم أنه بحاجة لذلك.
 
2- تستخدمون الشامبو في كل حمام: إذا كنتم تستحمون يومياً، لا تستخدموا الشامبو في كل مرة، فهذا الأمر يعطي نتائج سلبية وقد يتسبب بجفاف فروة الرأس.
 
3- فرك فروة الرأس: لا تفركوا فروة رأسكم بل مرروا أصابعكم بنعومة عليها، فهذه الطريقة تمنع تكسر وتلف الشعر.
 
4- الحمام الساخن: على الرغم من أن الحمام الساخن مفيد جداً للجسم، إلا أنه يضر الشعر كثيراً، فالحرارة المرتفعة تسبب جفاف فروة الرأس لذا عليكم شطف الرأس بالماء البارد أو الفاتر.
 
5- تغيرون الشامبو: إذا كنتم تعانون من الشعر التالف، من الأفضل لكم الاعتماد على نوع شامبو واحد وعدم تغييره بشكل مستمر.
 
6-  تكثرون من كمية الشامبو المستخدمة: أنتم تضعون كمية كبيرة من الشامبو على شعركم، ولتحلوا هذه المشكلة فقط قللوا الكمية لتكون قريبة من حجم قطعة نقود معدنية.
 
 
7- تمشيط الشعر: الشعر الرطب يكون هشاً، لذا تجنبو تسريحه في هذا الوقت.
 
8- لا تنقعون شعركم: هذه الغلطة يرتكبها الكثيرين حيث أنهم لا ينقعون شعرهم قبل غسله بالشامبو.
 
9- استخدام الشامبو على كل الشعر: عليكم أن تستخدموا الشامبو على جذور الشعر وفروة الرأس، واستخدام بلسم الشعر على الأطراف فقط. شاشة نيوز
 
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد