تخريج الفوج الـ 37 من طلبة الإقتصاد و الهندسة والتكنولوجيا والشريعة باليرموك

mainThumb

21-07-2016 01:14 PM

السوسنة - واصلت جامعة اليرموك احتفالاتها بتخريج الفوج السابع والثلاثين من خريجي الفصل ‏الدراسي الثاني من العام الجامعي 2015/2016، حيث احتفلت كليات الاقتصاد والعلوم الإدارية، والحجاوي للهندسة التكنولوجية، وتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب، والشريعة والدراسات الإسلامية بتخريج كوكبة متميزة من خريجيها.
 
وألقى مجموعة من الطلبة كلمات في الحفل باسم الخريجين شكروا فيها أسرة جامعة اليرموك وأعضاء هيئتها التدريسية على ما بذلوه من جهد لإعداد تخريج جيل من الطلبة المؤهلين والقادرين على دخول سوق العمل بكفاءة واقتدار، داعيين زملائهم الخريجين إلى نقل ما اكتسبوه من العلوم والمعارف إلى الأجيال القادمة ليكونوا قدوة لمن يأتي بعدهم من الطلبة. 
 
كما دعا الطلبة زملائهم بأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم في تميزهم وعطائهم وسلوكهم في المواقع التي سيعملون بها، مؤكدين على أهمية المساهمة الفاعلة لبناء الأردن الحضاري ليتواكب مع التطورات والمستجدات الحضارية الجارية في العالم، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح لخدمة بلدنا الحبيب.
 
وفي نهاية الحفل الذي حضره أعضاء هيئة تدريس في الكليات، وحشد كبير من ذوي الطلبة، سلم السادة عمداء الكليات الشهادات للطلبة الخريجين.
 
ويشار إلى ان كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية أنشئت ككلية مستقلة عام 1981 وتضم ستة أقسام تمنح درجتي البكالوريوس والماجستير، أما كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية فقد أنشئت عام 1984 وتضم ثمانية أقسام تمنح درجتي البكالوريوس والماجستير، وأما كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب فقد أنشئت عام 2002 وتمنح درجتي البكالوريوس والماجستير من خلال أقسامها الثلاثة، بالإضافة إلى كلية الشريعة والدراسات الإسلامية التي أنشئت عام 1990 وتضم أربعة أقسام علمية تمنح درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.
 
وتختم الجامعة احتفالاتها يوم الأحد المقبل بتخريج طلبة كليات التربية الرياضية، والآثار والأنثروبولوجيا، والسياحة والفنادق، والفنون الجميلة، والقانون، والدبلوم والدراسات العليا.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد