استقبال المراجعين لمكتب الطرود البريدية الجديد السبت

mainThumb

22-07-2016 01:39 PM

السوسنة -  أعلن البريد الاردني اعادة تقديم خدمة الطرود البريدية من خلال مكتب الطرود البريدية الجديد الواقع في مبنى الادارة العامة للبريد الاردني في منطقة المقابلين ،خلف مبنى التلفزيون الاردني وذلك اعتباراً من يوم غد السبت .

 
وقال مدير عام البريد الاردني الدكتور خالد ذيب اللحام، ان ادارة البريد الاردني وبالتعاون مع دائرة الجمارك، انجزت الترتيبات اللازمة، من اجل استقبال المراجعين لمكتب الطرود البريدية الجديد، ووفرت كل امكانيات الراحة للمراجع على الصعد كافة .
 
واشار الى ان الاسباب التي دعت ادارة البريد للتفكير بنقل المكتب تعود الى الضغط المتزايد للمراجعين على مكتب الطرود البريدية السابق وضيق المساحات، في الوقت الذي لا توجد قدرة على اجراء التوسعه اللازمة المخصصة لتخزين الطرود ، او لاستقبال المراجعين بالمبنى القديم.
 
وأشار الى توفر ظروف تقديم الخدمة المناسبة في الموقع الجديد كما تم تجنب السلبيات الموجودة في الموقع السابق مثل عدم توفر مواقف مخصصة للمركبات والتأخير في انجاز المعاملات ، وعدم وجود اماكن لشركات التخليص، والتي يجري البحث معها في تخصيص مساحات خاصة لعمل موظفيها .
 
وبين الدكتور اللحام ان البريد الاردني ينوي طرح مبنى بريد العاصمة الواقع في وسط البلد للاستثمار خلال الاسابيع القادمة ، ويأتي ذلك ضمن توجهات البريد لاستثمار الاصول المملوكة له بالشكل الافضل وبالشراكة مع جميع القطاعات .
 
و كان البريد الاردني أعلن عن توقف العمل مؤقتا في مكتب بريد الطرود البريدية الواقع في وسط العاصمة عمان على ان يعود العمل اعتبارا من صباح السبت الثالث والعشرين من تموز الحالي بالموقع الجديد لمركز الطرود البريدية بمنطقة المقابلين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد