خاتشيك يظفر بلقب تسلق الرمان للعام الثاني على التوالي - صور

mainThumb

23-07-2016 10:43 AM

السوسنة - توج الامير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين في الاردنية لرياضة السيارات المتسابق خاتشيك شاديان الفائز بلقب سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان لعام 2016 وللمرة الثانية على التوالي .

 

وشهد السباق لهذا العام منافسة قوية بين المتسابقين الذين انطلقوا من على خط بداية هذا السباق وسط حضور جماهيري كبير من محبي رياضة السيارات عموما وسباق تل الرمان خصوصا. وسجل متسابق وبطل سباقات السرعة محمد تيسر افضل زمن وصل الى1:54:00 في حين أنهى خاتشيك شاديان الجولة الأولى بزمن 1:52:025 دقيقة .
 
وخرج في هذه الجولة فادي شاهين اثر تعرض سيارته للانقلاب في المسار وعاطف عواد لتعرض سيارته للاشتعال قبل الانطلاق  , ولم يكمل عبد الله ابداح الجولة الاولى اثر عطل ميكانيكي تعرضت له سيارته قبل خط النهاية بقليل  كما خرج نجم الكردي من السباق بسبب الأعطال الفنية ايضاً.
 
وشهدت الجولة الثانية عودة عبد الله ابداح ونجم الكردي وعاطف عواد وتحسن ارقام المتسابقين واستطاع خاتشيك شاديان كسر رقمه المسجل بالجولة الأولى محرزا أفضل زمن وقدرة 1:51:343 ليتأهل كل من سالم طعيمة، رائد دهشان، عاطف عواد ، وائل مصطفى ، نجم الكردي، ايهاب الشرفا، عبدالله ابداه ، ساهر فطافطة، محمد تيسير وخاتشيك شاديانك كأفضل عشر أوقات للجولة الأخيرة.
 
وفي هذه الجولة استطاع شاديان أن يكسر رقمه للمره الثالثة محرزا أفضل زمن في السباق بزمن 1:50:357 منهيا السباق لصالحه رغم مطاردة بطغل سباقات السرعة محمد تيسير له الا أنه تعرض في الجولة الأخيرة الى مشكلة في اطار سيارته الأمر الذي منعه من تقليص الفارق الزمني مع خاتشيان.
 
وفي نهاية السباق توج سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين في الاردنية لرياضة السيارات الفائزين بالسباق :
 
المركز الاول : خاتشيك شاديان بزمن 1:50:375
 
المركز الثاني : محمد تيسير بزمن 1:54:943
 
المركز الثالث : ساهر فطافطة بزمن 1:55:352
 
فئة الدفع الخلفي : سالم طعيمة
 
فئة دفع الامامي : عاصم عارف
 
كأس الدفع الرباعي : محمد تيسير
 
كأس السيدات : لينا الحديدي
 
كأس المبتدئين : نجم الكردي 
 
كأس المشاركة ل 15 سنة متتالية : خليل محيسن
 
 
كأس البيئة : ايهاب الشرفا
 
كأس الفئة أس أم 3: سهيل أبو الروس
 
كأس الفئة أس أم 4 : حميد شحالتوخ
 
كأس الفئة أس أم 5 : عبدالله ابداح
 
كأس الفئة أس أم 6 : محمد تيسير
 
كأس فئة سيارات التنافس : خاتشيك شاديان
 
كأس السي أس 3 : عاصم عارف 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد