العدوان: الاجهزة الرسمية لا تتدخل في تشكيل الكتل والقوائم

mainThumb

23-07-2016 02:47 PM

السوسنة - اكد محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان أن زيادة نسبة المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة تعد مسؤولية مجتمعية ووطنية، وواجب لا يمكن التقاعس تجاهه.

 
واضاف  ان الامر يتطلب تكاتف الجميع من افراد ومؤسسات رسمية وشعبية ابتداء من الأسرة والأصدقاء وحثهم على التصويت والمشاركة في إنجاح العرس الانتخابي المقبل.
 
وبين العدوان أهمية تعزيز فرص نجاح الانتخابات النيابية المقبلة، وضرورة تعاون الجميع مع الهيئة المستقلة للانتخابات لتطبيق هذا الواجب.
 
وشدد على أهمية اطلاع ومعرفة المواطنين والمرشحين على خطوات العملية الانتخابية وتشكيل الكتل ومراحل الاقتراع وآلية الفرز والنسب المتبعة من خلال ندوات وورش عمل تشارك بها الهيئة والمؤسسات المجتمعية بالتعاون مع الاجهزة الرسمية.
 
وكشف العدوان عن ان هناك عدة فعاليات تستهدف الشباب من سن 17 فاكثر باعتبار ان هذه الانتخابات ستكون التجربة الاولى لهم سيتم تنظيمها مع المؤسسات المعنية بكافة مناطق الزرقاء، بهدف زيادة نسبة المشاركة في الانتخابات وإبراز اهميتها ونزاهتها.
 
واكد العدوان ان الاجهزة الرسمية لا تتدخل في تشكيل الكتل وان الجهة صاحبة الاختصاص هي الهيئة المستقلة للانتخابات حيث تم التأكيد على كافة على كافة الاجهزة التنفيذية بعدم التدخل باي شكل من الاشكال ,داعيا اية جهة لديها شكاوي اطلاع الهيئة المستقلة عليها باعتبارها صاحبة الولاية . بترا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد