بلدية اربد توقف بدل العمل الإضافي عن سائقي الكابسات

mainThumb

23-07-2016 04:09 PM

السوسنة - قرر رئيس بلدية اربد الكبرى إيقاف بدل العمل الإضافي عن جميع سائقي الكابسات والضاغطات والآليات المخصصة لنقل النفايات إلى المكبات وعدم منح هذه الميزة إلى لمن يقوم بالعمل بواقع "نقلتين" على أقل تقدير في اليوم.

 

 

وقال بني هاني ان المطلوب من السائقين تفريغ وتحميل ألياتهم بواقع مرتين في اليوم على أقل تقدير وان البلدية منحتهم بدل عمل إضافي بناءً على هذا المبدأ.
 
 
واكد ان أي سائق يقوم تحميل وتفريغ مركبته لمرة واحدة سيتم إيقاف علاوة العمل الإضافي عنه واعداً من يقوم بتحميل ثلاث نقلات بمكافأة إضافية.
 
 
 
واضاف بني هاني ان دوام الموظف في البلدية يجب ان يكون ضمن ما حدده القانون مؤكداً ان ساعات الدوام الرسمية لوحدها كافية بتحميل الآليات من الأحياء ونقل هذه الحمولة إلى مكب الأكيدر لمرتين بأسوأ الأحوال.
 
 
وضمن ذات السياق أكد بني هاني على جميع السائقين ضرورة المحافظة على الآليات الجديدة والتي قامت البلدية بشرائها منوهاً إلى ان الفترة القادمة ستعفي الكابسات من العمل لفترة مسائية وصباحية بحيث تخصص كابسات للعمل الصباحي وأخرى للعمل المسائي والليلي وذلك حفاظاً على الآلية ومن اجل ضمان إطالة عمرها وإبقاءها بحالة جيدة.
 
 
 
كما شدد بني هاني على مدراء البيئة والتنفيذ والصيانة بعدم نقل أي آلية ثقيلة وخاصة الجرافات والمداحل وغيرها لمسافة تزيد عن بضع كيلومترات الا من خلال آليات مخصصة لذلك مثل الــ(لو بوي) او الونشات المخصصة خاصة أن هذه الأليات غير مهيأة للمسير على شوارع المدينة وتعمل على اتلاف البنية التحتية ويؤدي سيرها لمسافات طويلة إلى الحاق الضرر والعطب بها . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد