بدء ملتقى مفوضي العون الإنساني بالولايات

mainThumb

23-07-2016 06:37 PM

السوسنة - بدأت يوم الاثنين بحاضرة ولاية شمال كردفان مدينة الأبيض أعمال ملتقى مفوضي العون الإنساني بالولايات. وجدد مفوض العون الإنساني الاتحادي أحمد محمد آدم الالتزام بتعزيز الشراكة بين المنظمات الوطنية والدولية وبين الحكومة ووكالات الأمم المتحدة.
 
وأكد المفوض خلال الجلسة الافتتاحية أن شمال كردفان هي المثال في التميز في العمل الطوعي والنفير.
 
 
وقال والي ولاية شمال كردفان أحمد هارون، إن المنظمات العاملة بالولاية هي الشريك الفاعل في إنجاح مشروعات نفير نهضة الولاية. وقال إن المنظمات الوطنية العاملة في المجال الإنساني عين ساهرة في حراسة ثغرة من أهم ثغرات الأمن القومي.
 
 
وأبان أن منظمات المجتمع المدني تشارك مع الحكومة الهم في استخلاص قيم الخير في الشخصية السودانية لإنتاج فعل موجب يثمر في النهوض بالبلاد.
 
 
وثمَّن وزير الشؤون الإجتماعية بشمال كردفان المرضي صديق المرضي العمل الكبير الذي تقوم به المنظمات تجاه مشروعات النفير وعبر عن ثقته في أن الملتقى سانحة لمزيد من المشروعات إسناداً ودعماً لنفير الولاية.
 
 
ورحَّب مفوض العون الإنساني بالولاية د.حافظ الحاج مكي بالمفوضين الولائيين. واستعرض أهداف وبرنامج الملتقى والجهود التي بذلت ضمن احتفالات الولاية باليوم الوطني للتطوع.
 
 
يذكر أن نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن سيخاطب ختام أعمال ملتقى مفوضي العون الإنساني بالولايات يوم الأحد ضمن زيارته للولاية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد