منفذ إعتداء ميونخ انتحل شخصية بائعة هوى - صورة

mainThumb

23-07-2016 10:19 PM

السوسنة - مع استمرار التحقيقات في اعتداء ميونخ، الذي وقع الجمعة، تبيّن وفق ما أعلن وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزيير، السبت، أن ديفيد علي سنبولي، منفذ اعتداء ميونخ انتحل شخصية بائعة هوى حينما قرصن حسابا على موقع "فيسبوك" يعود لفتاة تدعى سلينا أكيم، موجها دعوة للضحايا بالتوجه إلى مطعم "ماكدونالدز"حيث ارتكب جريمته.
 
ونقلت "فرانس برس" عن الوزير أن "بعض النتائج التي توصلنا إليها تشير إلى أنّ القاتل دخل حساب فتاة واستخدمه، لإرسال دعوات للتوجه الى المطعم عند الساعة 16.00 من يوم الجمعة". وجاء في الدعوة "سأقدم لكم كل ما تريدونه مقابل القليل من المال"، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام الالمانية.
 
وفي حين ذكر موقع "ديلي مايل" البريطاني أنّ الحساب الذي يفترض أن القاتل استخدمه، هو باسم سيلينا أكيم، وعليه صور لفتاة مراهقة، بدورها أعلنت إدارة "فيسبوك" عن تضامنها مع الضحايا، مؤكدةً أنها "تعمل مع السلطات الألمانية لكشف حيثيات ما حصل".
إلى ذلك، وبحسب المعلومات الأولية، فإنّ "القاتل كان مهووساً بالجرائم الجماعية، وصورته الخاصة على تطبيق "واتساب" كانت للقاتل النرويجي أنديرز برايفيك، الذي قتل عام 2011 ثمانية أشخاص".
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد