جسران فوق المدينة الرياضية

mainThumb

24-07-2016 12:11 AM

السوسنة - تنهي أمانة عمان الكبرى قريبا التصاميم النهائية لتقاطع المدينة الرياضية ضمن مشروع الباص السريع حيث يلتقي المسار الأول "صويلح الذي سينتهي في المحطة"، والثاني الذي يبدأ من دوار المدينة الرياضية وينتهي في رأس العين.
 
وأكد مصدر مطلع في "الأمانة" ليومية "الغد"، إنجاز الدراسات الانشائية للتقاطع الذي  "سيشهد اضافة جسرين علويين للسيارات القادمة من الجامعة الأردنية باتجاه صرح الشهيد، ومن دوار الداخلية باتجاه سيفوي الشميساني".
 
وبحسب المصدر، يتم العمل الآن على المخططات التفصيلية ووثائق العطاء بالاضافة الى خطة التنفيذ للتخفيف من الأثر المروري خلال فترة التتفيذ، مشيرا الى انه سيتم الطرح بعطاء منفصل لغايات الشروع بالعمل به ضمن مشروع الباص السريع الذي من المتوقع استكمال أعماله في العام 2018.
 
ويتوقع أن يدشن امين عمان عقل بلتاجي رسميا بعد غد الثلاثاء بدء الاعمال الانشائية في الحزمة الثالثة من المرحلة الأولى من مشروع "الباص السريع" على تقاطع شارع الملكة رانيا مع شارع ياجوز، والذي يعرف بتقاطع الدوريات الخارجية، بعد مصادقة رئيس الوزراء على طرح العطاء والذي أحيل على شركة محلية بقيمة 3.761 مليون دينار.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد