أوائل التوجيهي - أسماء

mainThumb

24-07-2016 11:29 AM

عمان - السوسنة -  أعلن نائب وزير الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات نتائج الثانوية العامة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الأحد في مبنى وزارة التربية والتعليم.

 
الفرع العلمي: حصل على المركز الأول بمعدل 4ر98 بالمئة الطالب يوسف كمال عبدالحميد الصوري من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الجامعة، وحصلت على المركز الثاني بمعدل 3ر98 بالمئة الطالبة شهد سعود سالم القضاة من مديرية التربية والتعليم لمنطقة عجلون، وحصل على المركز الثالث بمعدل 98 بالمئة الطالب أسامة أسعد محمد فتحي الخضري من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الجامعة.

الفرع الأدبي: حصلت على المركز الأول بمعدل 99 بالمئة الطالبة ريم سليمان سعيد بنات من مديرية التربية والتعليم لمنطقة قصبة عمان، وحصلت على المركز الثاني بمعدل 1ر97 بالمئة الطالبة ديما رامي محمد جردات من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الجامعة، بالتساوي مع الطالبة نجوى محمد عبدالكريم عفيفي من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الرمثا بمعدل 1ر97 بالمئة، وحصلت على المركز الثالث بمعدل 8ر96 بالمئة الطالبة لين محمود أحمد السقرات من مديرية التربية والتعليم لمنطقة القويسمة.

فرع الإدارة المعلوماتية، حصلت على المركز الأول بمعدل 9ر97 بالمئة الطالبة لين روحي واصف حسن من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الجامعة، وحصل على المركز الثاني بمعدل 4ر97 بالمئة الطالب جوي برهان سليمان مزاهرة من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الجامعة، وحصلت على المركز الثالث بمعدل 2ر97 بالمئة الطالبة رنيم خليل حسن كوكش من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الجامعة.

فرع التعليم الصحي، حصلت على المركز الأول بمعدل 8ر91 بالمئة الطالبة عدالة خالد حمد الرياحنة من مديرية التربية والتعليم لمنطقة قصبة السلط، وحصلت على المركز الثاني بمعدل 5ر91 بالمئة الطالبة ايه عبدالمجيد سليم اللصاصمة من مديرية التربية والتعليم لمنطقة القصر، وحصلت على المركز الثالث بمعدل 90 بالمئة الطالبة لينا جمال عطا محمد من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الرصيفة.

الفرع الشرعي، حصلت على المركز الأول بمعدل 2ر97 بالمئة الطالبة ندى مراد حمدي العيسية من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الرصيفة، وحصلت على المركز الثاني بمعدل 6ر86 بالمئة الطالبة ياسمين محمود محمد حبيب من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء، وحصلت على المركز الثالث بمعدل 5ر86 بالمئة الطالبة سارة زيد محمد خضر من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء.

الفرع الزراعي، حصلت على المركز الأول بمعدل 5ر96 بالمئة الطالبة دانيا كفاح يوسف الشلعوط من مديرية التربية والتعليم لمنطقة ماركا، وحصلت على المركز الثاني بمعدل 8ر95 بالمئة الطالبة رؤى أحمد راشد بسيوني من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الأغوار الشمالية، وحصلت على المركز الثالث بمعدل7ر95 بالمئة الطالبة لانا عادل أحمد درويش من مديرية التربية والتعليم لمنطقة ماركا.

الفرع الصناعي ، حصلت على المركز الأول بمعدل 8ر98 بالمئة الطالبة ماريا روحي زهدي أبو شندي من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء، وحصل على المركز الثاني بمعدل 1ر98 بالمئة الطالب أمجد محمد ابراهيم ضمرة من مديرية التربية والتعليم لمنطقة قصبة عمان، بالتساوي مع الطالب محمود أحمد محمد عمر بمعدل 1ر98 بالمئة من مديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء، وحصل على المركز الثالث 98 بالمئة الطالب مصطفى سعيد مصطفى جابر من مديرية التربية والتعليم لمنطقة أربد.

الفرع الفندقي، فقد حصل على المركز الأول بمعدل 7ر91 بالمئة الطالب عمرو احسان علي الردهلي من مديرية التربية والتعليم لمنطقة ماركا،وحصلت على المركز الثاني بمعدل 8ر90 بالمئة الطالبة مروة حمد عطالله السواريس من مديرية التربية والتعليم لمنطقة العقبة، وحصل على المركز الثالث بمعدل 1ر89 بالمئة الطالب فادي أسامة بشارة بولص من مديرية التربية والتعليم لمنطقة قصبة عمان.

الاقتصاد المنزلي، حصلت على المركز الأول بمعدل 2ر97 بالمئة الطالبة أماني راغب محمد خرما من مديرية التربية والتعليم لمنطقة ماركا، وحصلت على المركز الثاني بمعدل 3ر95 بالمئة الطالبة شيماء مشهور شريف سالم من مديرية التربية والتعليم لمنطقة عمان، وحصلت على المركز الثالث بمعدل95 بالمئة الطالبة رغد علي محمود السرخي من مديرية التربية والتعليم لمنطقة عمان.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد