الاندية الاردنية تبدأ بقطف ثمار تنظيم كأس العالم للسيدات

mainThumb

24-07-2016 02:04 PM

السوسنة - بدأت اندية الفيصلي والوحدات والاهلي وشباب الاردن، بقطف ثمار تنظيم الاردن لبطولة كأس العالم للسيدات لكرة القدم تحت سن 17 التي تنطلق اعتبارا من يوم 30 ايلول المقبل.
 
 
 
وتمثلت هذه الثمار بتجهيز المنظمين لكأس العالم ملاعب الاندية الاربعة التي ستستضيف تدريبات المنتخبات المشاركة بكأس العالم التي ستتوافد على ملاعب هذه الاندية لاجراء وجباتها التدريبية استعدادا للمباريات الرسمية.
 
 
 
وتسلمت اندية الفيصلي والوحدات والاهلي وشباب الاردن من المنظمين لكأس العالم ملاعبها التي بدأت باستقبال تدريبات فرقها الكروية ومبارياتها الودية استعدادا للموسم الكروي الجديد، بعد فترة اغلاق لهذه الملاعب التي خضعت لاعمال الصيانة والتطوير والتحديث في المرافق والارضيات قبل ان تسلم بابهى صورة للاندية الاربعة.
 
 
 
وأكد مدير نشاط الكرة وعضو مجلس الادارة في نادي الوحدات زياد شلباية أن ناديه كان احد المستفيدين من تنظيم الاردن لكأس العالم للسيدات تحت سن 17، من خلال تجهيز وصيانة ملعبه الذي بات الان يحتضمن تدريبات النادي ومبارياته الودية بعد تسلمه بابهى صورة.
 
 
 
واشار شلباية في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاحد الى أن المنظمين لكأس العالم اخضعوا ملعب نادي الوحدات لاعمال صيانة اشتملت على تجهيز غرف غيار اللاعبين والمرافق الاخرى، كما اشتملت على زراعة الملعب بالعشب الصناعي طبقا لمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".
 
 
 
ووجه شلباية الشكر والتقدير للجنة المنظمة لكاس العالم وجميع من ساهم في صيانة ملاعب الاندية التي باتت مثالية لاستقبال تدريبات منتخبات كأس العالم، كما باتت جاهزة لاستقبال مباريات وتدريبات فريق الوحدات الذي باشر فعليا اجراء تدريباته على ملعبه بغمدان.
 
 
بدوره أكد المدير الفني لفريق النادي الاهلي ماهر البحري أن فريقه باشر منذ فترة قليلة اجراء تدريباته على ملعبه، بعد أن تسلمه من منظمي كاس العالم للسيدات تحت سن 17.
 
 
 
واكد المدرب السوري البحري أن الاهلي كان احد المستفيدين من كاس العالم للسيدات تحت سن 17 من خلال اعادة تأهيل ملعبه الذي حظي بتغيير ارضيته الى العشب الصناعي وبمواصفات دولية، ما يعد مكسبا للنادي.
 
 
 
يشار الى ان فريقي الفيصلي وشباب الاردن ايضا تسلما ملعبيهما من منظمي كاس العالم للسيدات، حيث باشر الفريقان تدريباتهما على الملعبين بعد اجراء عملية التحديث والصيانة التي شملت المرافق العامة والارضيات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد