وزيرا الأشغال والصحة يتفقدان توسعة مستشفى النديم بمادبا

mainThumb

24-07-2016 04:13 PM

السوسنة - تفقد وزيرا الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه والصحة الدكتور محمود الشياب اليوم الاحد اعمال التوسعة في مستشفى النديم في محافظة مادبا.
 
 
 
وقال هلسه أن الزيارة تمت بصفة عقدية حيث ان المقاول تأخر بإنجاز اعمال المشروع وكان له اشعارات بهذا التأخير من خلال المستشار المشرف، مؤكدا ان هدف هذه الزيارة هو اشعار المقاول بالتقصير عقدياً من قبل صاحب العمل المعني وهو وزارة الاشغال العامة والاسكان حيث طلب من المقاول انجاز اعمال محددة خلال مدة اربعة عشر يوماً حسب نصوص العقد.
 
 
 
وبين ان الاعمال التي تم طلب انهائها من قبل المقاول هي اعمال القصارة في قسم (ICU + CCU)الجديد، واعمال بلاط الجدران بمنطقة التعقيم، بالإضافة الى انهاء مدات الميلان للأسطح، وكذلك مباشرة المقاول بأعمال استبدال الاسقف المستعارة اماكن استبدال شبكات المياه والتدفئة بالمبنى القديم، وكذلك تفقد مناطق الربط بين اعمال التوسعة ومبنى المستشفى القديم التي بحاجة الى اغلاق بطريقة فنية مناسبة.
 
 
 
من جهته اوضح الدكتور الشياب ضرورة قيام المقاول بالسرعة الممكنة بإنجاز الاعمال التي تؤثر على المستشفى القائم لتخفيف اثر التنفيذ على المناطق المتواجد بها المرضى والتأكيد على ضرورة تأمين المكان المناسب للتعامل مع المرضى والمستخدمين للمستشفى.
 
 
 
وفي نهاية الزيارة تم الاتفاق مع المستشار المشرف ومديرة المستشفى بان تكون هناك زيارة لاحقة بعد اربعة عشر يوما بعد انتهاء مدة الاشعار للتأكد من قيام المقاول بتنفيذ الاعمال التي طلب منه انجازها ومراعاة شروط العقد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد