شباب الاردن والجزيرة يكشفان تعاقداتهما الجديدة

mainThumb

24-07-2016 08:19 PM

عمان - السوسنة - قدم نادي شباب الاردن المدير الفني جمال محمود واللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم النادي لتمثيل فريقه الكروي خلال منافسات الموسم الكروي الجديد.
 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد، الاحد، في مقر النادي وتم فيه الكشف عن هوية اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم النادي.
 
وقدم رئيس النادي سليم خير المدير الفني جمال محمود الذي جدد رسميا عقده مدربا للفريق، قبل ان يعلن توقيع لاعبين جدد وتجديد عقود لاعبين سبق وان انتهت عقودهم مع النادي.
 
واعلن الشباب عن توقيع اللاعبين مالك شلبية وحسين زياد ولؤي عمران وعبدالاله الحناحنة ومحمد الباشا ورائد النواطير ويزيد ابو ليلى ومحمد روؤف وحسام ابو سعدا.
 
وتمنى خير ان تنجح هذه التعاقدات في تشكيل اضافة لفريق كرة القدم الباحث عن نتائج جيدة في الموسم الجديد.
 
واستعرض خير ابرز المعيقات التي تعترض النادي، مؤكدا ضرورة تظافر جهود الجميع في النادي للارتقاء بمستوى فريق الكرة.
 
بدوره عبر المدرب جمال محمود عن سعادته بتجديد عقده، مشيدا باللاعبين الجدد الذي تعاقد معهم النادي.
 
واشار محمود الى ان فريقه يسعى لتقديم افضل ما لديهم في المرحلة المقبلة للتأكيد على احقيته في تحقيق نتائج تليق باسم النادي.
 
 
من جانبه، اعلن نادي الجزيرة التعاقد مع اربعة لاعبين جدد لتمثيل الفريق خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.
 
وشهد مقر النادي اليوم الاحد توقيع اللاعبين السوريين فهد يوسف ومحمد الرفاعي على كشوفات الجزيرة التي شهدت ايضا توقيع اللاعبين عصام مبيضين وصالح الجوهري.
 
وأكد المدير الاداري لفريق الجزيرة لكرة القدم عامر عدس، أن اللاعبين الاربعة انضموا رسميا الى صفوف الفريق بعد توقيعهم على كشوفات النادي، متمنيا أن يشكل هذا الرباعي اضافة جديدة للفريق.
 
واوضح عدس ان يوسف والجوهري لعبا في فريق الجزيرة الموسم الماضي قبل ان ينتهي عقديهما رسميا، ليتم تجديدهما اليوم فيما انضم مبيضين والرفاعي الى الفريق قادمين من النادي الفيصلي. - (بترا)
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد