الأمير فيصل يستقبل وزير الدولة الياباني للإصلاح الإداري

mainThumb

25-07-2016 12:46 PM

السوسنة - استقبل نائب جلالة الملك، سمو الأمير فيصل بن الحسين، في الديوان الملكي الهاشمي الاثنين، وزير الدولة للإصلاح الإداري، رئيس هيئة السلامة العامة الوطنية في اليابان، تارو كونو.
 
 
 
 
وأكد سموه، خلال اللقاء، حرص الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، على تعزيز علاقات التعاون والصداقة مع اليابان، التي تعد من أبرز الداعمين للمملكة في مختلف المجالات، بما يمكنها من مواجهة التحديات، وتحقيق التنمية المستدامة.
 
 
 
وجرى، خلال اللقاء، استعراض مجمل التطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة لمحاربة التطرف والإرهاب ضمن استراتيجية شمولية، لتعزيز الأمن والاستقرار العالميين.
 
 
 
بدوره، أكد الوزير الياباني اعتزاز بلاده بالعلاقات التاريخية التي تربطها مع الأردن، واستعدادها التام لتوسيع آفاق التعاون المشترك، ودعم المملكة في مختلف المجالات والمشاريع التنموية، مثمنا الدور الحيوي للمملكة في التعامل مع قضايا الشرق الأوسط.
 
 
 
وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومدير مكتب جلالة الملك، والسفير الياباني في عمان.
 
 
 
ويرتبط الأردن واليابان بعدد من الاتفاقيات المشتركة ومذكرات التفاهم، فيما تعد الوكالة اليابانية للتعاون الدولي "جايكا"، من أبرز المؤسسات الدولية الداعمة والمانحة للمشاريع الحيوية، التي تنفذها المملكة في مختلف المجالات.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد