تحديد موعد امتحان الامتياز لطب الاسنان

mainThumb

25-07-2016 02:13 PM

السوسنة - حدد المجلس الطبي الاردني موعد امتحانات الفحص الإجمالي لطب الأسنان (الامتياز) للدورة الصيفية يوم الاثنين المقبل الاول من شهر آب.
 
 
 
 
وقال امين عام الملس الدكتور هاني الكردي الاثنين، ان المجلس عقد اليوم دورة تنشيطية لاطباء الاسنان الامتياز تستمر لغاية يوم الاربعاء المقبل.
 
 
 
واضاف ان الامتحان التحريري لطب الاسنان سيعقد في قاعات الجامعة الاردنية المحوسبة/ كلية العلوم التربوية الاثنين المقبل في جلسة صباحية من س 9-11.
 
 
 
واكد الدكتور الكردي ضرورة ان يتواجد الأطباء في قاعات الامتحان المحوسبة في الجامعة الاردنية في تمام الساعة الثامنة صباحاً.
 
 
 
أما بالنسبة للامتحان الشفوي لأطباء الأسنان فأوضح الدكتور الكردي ان امتحانهم سيكون في الجامعة الاردنية/ كلية طب الاسنان الاربعاء الموافق 3/8.
 
 
 
وبين ان الامتحانات تعقد بإشراف كامل من المجلس الطبي الأردني من خلال لجنة الاشراف على الفحص الاجمالي لطب الاسنان.
 
 
 
ودعا من يرغب بالحصول على مزيد من التفاصيل متابعة الموقع الالكتروني للمجلس الطبي الاردني باستمرار لمعرفة آخر المستجدات (www.jmc.gov.jo).
 
 
 
يشار الى ان المجلس الطبي الاردني عقد امتحانات الفحص الإجمالي للطب البشري (الامتياز) للدورة الصيفية يوم الاحد الماضي الموافق 17/7/2016 والتي استمرت لمدة يومين متتاليين في قاعات الجامعة الاردنية المحوسبة.بترا
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد