سعودي يخسر 35 مليون ريال في 10 دقائق

mainThumb

27-07-2016 10:31 AM

السوسنة - روى مواطن سعودي من خلال تسجيل فيديو نشره عبر سناب شات تجربته مع الخسارة واصفاً نفسه بـ "خبير الفشل"، مشيراً إلى أنه خسر ثروته التي وصلت إلى 35 مليون ريال خلال 10 دقائق بسبب إغراءات البورصة ثم شرح كيفية تخطيه المحنة ليصبح على حد وصفه "خبيراً في النجاح".

 
 
وتحدث الشاب السعودي منصور الرقيبة بشكل مفصل عن قصة حياته وكيفية تحوله من الفشل إلى النجاح مستشهداً بمقولة "الفشل يعلم النجاح"، وذلك من خلال فيديو مطول تتجاوز مدته 10 دقائق غير أنه حصد نحو نصف مليون مشاهدة على يوتيوب خلال أيام معدودة فقط.
 
بدأت قصة الرقيبة حين كان موظفاً في مؤسسة حكومية سعودية، ويملك 320 ألف ريال سعودي، وذات يوم وأثناء هبة التداولات والأسهم أراد أن يخوض عالم البورصة فقدم استقالته من الوظيفة، وفكّر في إدارة محفظة في البورصة، واستأجر صالة وجلب محللين لمتابعة أعماله.
 
وتوالت ألارباح شركته حتى وصلت إلى 35 مليون ريال، لكن إغراءات البورصة جعلته يغامر بكل ثروته في البورصة طمعاً بالمزيد ليفاجأ بعد 10 دقائق بأنه أصبح فقيراً معدماً.
 
وكلت هذه الخسارة نقطة تحول في حياته، فيعد فترة من الإحباط والاكتئاب بسبب النكسة عاد لعمله القديم ثم نقله مديره إلى مستشفى آخر للعمل في قسم ثلاجة الموتى كي تهون عليه مصيبته ويتخطى محنته.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد