قرارات مجلس التعليم العالي

mainThumb

27-07-2016 05:19 PM

عمان - السوسنة - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة/ برنامج الماجستير)، والاعتماد الخاص لتخصص (الإدارة الاستراتيجية/ برنامج الدكتوراه) في جامعة مؤتة.
 
وقرر المجلس وفق بيان صحفي صدر، الاربعاء، عن المجلس رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (إدارة الأعمال/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية، والاعتماد الخاص لتخصص الهندسة المدنية/برنامج البكالوريوس في جامعة البترا، والاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العقبة للتكنولوجيا.
 
وقرر المجلس إيقاف قبول طلبة جدد في تخصص (دراسات قرآنية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية، لحين قيام الجامعة بتعيين العدد اللازم من أعضاء هيئة التدريس لتغطية العدد الفعلي للطلبة، وتأجيل البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية، لحين قيام الجامعة بتزويد هيئة الاعتماد بمباشرة عمل أعضاء هيئة التدريس في التخصص.
 
وشكل المجلس لجنة للتأكد من استكمال جامعة عجلون الوطنية لنواقص الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس).


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد