تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم في الأردنية

mainThumb

28-07-2016 02:47 PM

السوسنة - مندوبا عن رئيس الجامعة كرم نائب الرئيس لضمان الجودة والبحث العلمي الدكتور محمد وليد البطش في المركز الثقافي  الإسلامي الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي ينظمها المركز سنويا.

 
 
 
وتهدف المسابقة إلى تنمية الشعور بأهمية القرآن الكريم والعناية الفائقة به ومساعدة النشىء في التربية الايمانية فضلا عن غرس حب القرآن الكريم والإقبال على تلاوته وترتيله.
 
وأشار مدير المركز الدكتور قذافي الغنانيم إلى الدور الذي يضطلع به في تشجيع الشباب خصوصا طلبة المدارس والجامعات على الاقبال على كتاب الله حفظا وأدء وتدبرا لافتا إلى إعداد المتقدمين للمسابقة التي ينظمها المركز للمجتمعين المحلي والجامعي في كل عام جامعي.
 
 
 
الغنانيم اكد على اهمية تلاوة القران الكريم لنيل الاجر والثواب من الله تعالى مشيرا الى أن آيات القرآن تغرس في النفس البشرية قيما ومبادىء جليلة في السلوك والأخلاق النبيلة التي تسهم في درء المفاسد وتساعد في تقدم المجتمعات الانسانية.
 
واعرب مدير المركز عن تقديره وامتنانه لكافة المشرفين على هذه المسابقة وجهودهم خصوصا البنك الاسلامي الاردني الذي قدم دعما لانجاحها.
 
 
 
وتضمنت فعاليات الحفل على لقاء مع حافظ وحافظة للقرآن الكريم حول تجربتهما الناجحة في طرائق الحفظ والترتيل وتفهم معاني الايات القرآنية الكريمة.
 
وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من أعضاء هيئة التدريس وزع البطش الجوائز على الفائزين وكرم الداعمين لهذه المسابقة.
 
يشار الى ان المركز الثقافي الاسلامي الذي أنشىء في رحاب الجامعة عام 1982 من المراكز النشطة في بيان صورة الاسلام الحقيقية ونبذ اشكال التطرف والغلو ويقدم للمجتمعين المحلي والجامعي نماذج راقية من تعاليم الدين الحنيف وانشطة ينظمها وفق رؤية شاملة للدعوة الاسلامية.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد