لهذه الأسباب عليك الحذر عند استخدام البوكيمون جو

mainThumb

28-07-2016 06:11 PM

عمان - السوسنة - تنفيذاً للمهام والمسؤوليات المنوطة بهيئة تنظيم قطاع الاتصالات بموجب قانون الاتصالات فيما يتعلق بحماية مصالح المستفيدين، اطلقت الهيئة اليوم من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك و تويتر) حملة توعوية بخصوص استخدام لعبة البوكيمون جو. وتضمنت الحملة، التي تبنت شعار: هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تتمنى لكم السلامة، عدة رسائل توعوية ضمن هذا الاطار تؤكد من خلالها من أن يتم تحميل لعبة البوكيمون من خلال المصادر الموثوقة في حال اتاحتها في المملكة.
 
وحذرت الهيئة من تحميل التطبيق من المواقع غير الموثوقة، حيث قد يحتوي ملف التحميل على ملفات تجسس أو فايروسات تخترق خصوصية المستخدم وتهدد البيانات الخاصة به على جهازه الخلوي.
 
ونبهت الهيئة من انشغال المستخدم باللعبة أثناء القيادة أو السير على الطرق والأماكن العامة الذي قد يعرّض سلامته الشخصية للخطر.
 
وحذرت من قيام مستخدمي اللعبة من التعدّي على خصوصيات الاخرين أو على الملكيات الخاصة أو اختراق حرمة المنازل أو إقلاق الراحة العامة والتي جميعها جرائم يعاقب عليها القانون. كما ونبهت من استخدام الكاميرا أو التصوير في الأماكن أو المواقع أو المباني التي يحظر فيها التصوير. وتبين الهيئة بهذا الخصوص الى ان صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر تأتي بالعنوان (TRCJO) لغايات الاطلاع على محتوى اعلانات الحملة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد