مساع أرجنتينية لإقناع ميسي بالعدول عن الاعتزال الدولي

mainThumb

29-07-2016 04:31 PM

السوسنة - يبدأ الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مهمته لإقناع ابنه المدلل ميسي بالعدول عن قرار الاعتزال والوصول لإتفاق مع نادي اشبيلية بشأن المدرب سامباولي.

 
يتوجه رئيس لجنة التطبيع في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أرماندو بيريز إلى إسبانيا الأسبوع المقبل من أجل هدفين: اقناع ليونيل ميسي بالعدول عن قرار اعتزاله اللعب دولياً وايجاد صيغة توافقية مع نادي إشبيلية الإسباني من أجل التعاقد مع مدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي للإشراف على منتخب البيسيليستي.
 
وقال بيريز بحسب صحيفة "أوليه" الرياضية الأرجنتينية: "لقد تحدثت إلى والد ليو، لقد اتفقنا على أن نلتقي الأسبوع المقبل"، مضيفاً "المسألة الأكثر أهمية هي أن نعرف ما اذا كان ميسي سيشارك في مباريات" تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
 
وكان نجم برشلونة اعتزل اللعب دولياً عقب خسارة منتخب بلاده بركلات الترجيح أمام تشيلي في المباراة النهائية لكوبا أميركا الشهر الماضي في الولايات المتحدة، وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد الأولى العام الماضي في تشيلي بالذات.
 
وبعد كتالونيا، من المقرر أن يتوجه بيريز إلى الأندلس للقاء خورخي سامباولي، الخليفة المحتمل لخيراردو مارتينو الذي استقال من منصبه بعد أيام من الفشل في كوبا أميركا.
 
وعين سامباولي قبل أيام مدربا لإشبيلية خلفاً لأوناي ايمري، وقد أعلن الفريق الأندلسي سابقاً رفضه التخلي عن خدمات مدربه الأرجنتيني أو تقاسم مهمته مع المنتخب الأرجنتيني.
 
وأوضح بيريز في تصريح لإذاعات كثيرة: "لقد تحدثت إلى سامباولي (الأربعاء)، سنرى. هناك عمل في الموضوع. يجب أن نلتقي"، مضيفا "انه لن يذهب مستسلماً".
 
وفي حال فشل المفاوضات، سيحاول الاتحاد الأرجنتيني لقاء المدرب السابق للمنتخب البارغوياني وريفر بلايت الأرجنتيني رامون دياز أو بوكا جونيورز كارلوس بيانكي الذي سبق لبيريز أن أعلن أنه سيلاقيه.
 
لكن بيريز تحدث أيضاً عن مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني مواطنه دييغو سيميوني، وقال "مرشحي المفضل والمرشح المفضل للجميع هو (دييغو) سيميوني".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد