بالفيديو .. لاعبا توتنهام يسددان على طريقة الكابتن ماجد

mainThumb

30-07-2016 01:37 PM

السوسنة -  خطف لاعبا فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي، جوش أونوماه وزميله الشاب يانسن الأنظار خلال المباراة الودية التي جمعت فريقهما أمام أتلتيكو مدريد الإسباني وصيف بطل دوري أبطال أوروبا، والتي جرت في ملبورن الأسترالية ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية.

 

 

 

 
وتمكن اللاعبان من تسديد كرة مشتركة بطريقة فريدة من نوعها صوب مرمى أتلتيكو مدريد خلال المباراة، بعدما وضع كل من اللاعبين أونوماه ويانسن قدمه على الكرة وأطلقا معاً قذيفة قوية ارتطمت بالعارضة.
 
 
 
 
وتقمص اللاعبان أدوار الشخصيتين الكرتونيتين الشهيرتين في "الكابتن ماجد وزميله ياسين، بعدما أطلقا العنان لتسديد مشتركة هزت عارضة فريق أتلتيكو مدريد وكادت أن تطرق شباك وصيف بطل دوري أبطال أوروبا في المباراة الودية.
 
 
 
ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية الفيديو مشيرة إلى أن أتليتيكو مدريد عانى من تسديدة صاروخية على طريق نجمي الكارتون "أوليفر وبينجي"، لكن الحارس أوبلاك نجا منها لتصدها العارضة بالنيابة عنه.
 
 
 
وكان فريق أتلتيكو مدريد الإسباني قد فاز على توتنهام الإنكليزي 1-0، حيث يدين أتلتيكو بالخروج فائزا من مباراته الأولى في الدورة الودية التي توزع مبارياتها على أستراليا والصين والولايات المتحدة وأوروبا، إلى مدافعه الأوروغوياني دييغو غودين الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد ركلة حرة نفذها غابي.
 
 
 
وهذه الهزيمة الثانية لتوتنهام في ثاني مباراة له في هذه الدورة والأولى كانت في 26 الشهر الحالي في ملبورن أيضاً على يد يوفنتوس بطل إيطاليا (1-2) الذي تصدر المجموعة "الأسترالية" بعد أن تعادل في مباراته الأولى مع ملبورن فيكتوري 1-1.
 
 
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد