وفد من الاعيان يبحث في المغرب تعزيز التعاون الثنائي

mainThumb

30-07-2016 01:58 PM

السوسنة - أجرى وفد لجنة الاخوة الاردنية المغربية في مجلس الأعيان مباحثات مع المسؤولين المغاربة ركزت على سبل تعزيز العلاقات الثنائية وآليات تفعليها في مختلف المجالات لا سيما البرلمانية.
 
 
 
 
ويزور الوفد الذي يرأسه نايف القاضي ويضم الاعيان وجيه عزايزة، ياسر الشبلي، ومدير عام مكتب رئيس مجلس الاعيان علي الزيود، المملكة المغربية بدعوة رسمية من مجلس المستشارين المغربي.
 
 
 
والتقى اعضاء الوفد رئيس مجلس المستشارين، ونائب رئيس مجلس النواب، ورئيسي مجموعة الصداقة في مجلسي المستشارين والنواب، وعددا من المسؤولين المغاربة، حيث عبر الجانبان خلال هذه اللقاءات الحرص المشترك على النهوض قدما بالعلاقات الثنائية في شتى الميادين والتي من شأنها تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
 
 
 
واكد العين القاضي عمق العلاقات الاردنية المغربية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه جلالة الملك محمد السادس، مستعرضا اهم التحديات التي تواجه الاردن نتيجة الاوضاع في الاقليم.
 
 
 
 
وعرض العين عزايزة لأوضاع اللاجئين في الاردن والاعباء التي يتحملها جراء استضافته ما يزيد على مليون ونصف مليون لاجئ سوري، فيما اشار العين الشبلي الى ما حققه الاردن من انجازات عبر مسيرة الاصلاح المتواصلة التي ينتهجها بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد