مذيعة MBC السعودية تدخل القفص الذهبي والنجوم يهنئونها على طريقتهم - صور

mainThumb

30-07-2016 02:51 PM

السوسنة - دخلت المذيعة السعودية في قناة mbc "منال عريقات" القفص الذهبي بعد حبٍ كبير، في حفل زفافٍ راقٍ حضره عدد من نجوم الفنّ والصحافة.

 
 
 
وفور انتشار الخبر، انهال النجوم، مباركين لمنال بزفافها، ومن أبرزهم زميلتها السّابقة في قناة mbc الإعلامية لجين عمران.
 
ونشرت لجين، عبر صفحتها الرسميّة على تطبيق "انستغرام"، صورة للعروس برفقة عدد من الأطفال وكتبت: "منال عريقات حبيبتي اليوم هي أحلى عروسه في الأردن. مبروك يا روحي راح نشتاق لك كثير في صباح الخير يا عرب وفي mbc وفي دبي كلها.. ولكن بتمنى لك التوفيق والسعادة والاستقرار والسلام في لوس أنجلوس مقرك الجديد ان شاء الله.. ولكل الي كانو يتابعوني على السناب شات الأشهر الماضية إذا تذكرون الورد والهدايا الي كانت توصل لمنال في مبنى mbc كلها من العاشق الولهان الي اليوم صار زوجها على سنة الله ورسوله رسمي.. وكنتو شاهدين على احلى قصة حب الله يتمم لهم على خير ان شاء الله.. أتمنيت والله أكون موجوده لولا ارتباطي بتقديم حفلتين في القاهرة..
 
منوله أحبك وفرحانه لك من أعماق قلبي.. وشكرا حبيبتي علا الفارس على نقل الحدث بشكل رائع في السناب عيشتيني معاكم في الجو وبكيتيني من الفرح عقبال ما نفرح فيك ان شاء الله."
 
وعادت ونشرت صورة أخرى للعروسين وعلّقت: "هذي صورة أوضح لعروستنا القمر ما شاء الله وعريسها ربي يسعدهم و يحميهم".
 
 
 
من جهتها نشرت الفنانة اسيل عمران عبر صفحتها الرسميّة على "انستغرام"، الصورة نفسها للعروسين، وعلّقت: "كثير مبسوطة بهالخبر ألف مبروك منال بتستاهلي كل خير وسعادة الله يحميكم ويجمعكم بالحب والمودة دايماً".
 
 
 
أمّا الإعلامية علا الفارس فقد شاركت في حفل الزفاف، ونشرت عبر صفحتها الرسميّة على "انستغرام"، صوراً جمعتها بالعروس وكتبت: " اليوم كان كثير حلو وانا بشارك زميلتي العزيزة والغالية على قلبي كثير منال عريقات ليلة من العمر ...الف الف مبروك".
 
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد