سعودي يولد زوجته بنفسه بعد رفض الطبيب توليدها

mainThumb

31-07-2016 10:59 AM

السوسنة - اضطر مواطن سعودي لتوليد زوجته في مستشفى خاص بمكة المكرمة، بعدما امتنع الطبيب المسؤول عن توليدها لإصراره على أنها بحاجة لولادة قيصرية، والصدمة الأكبر في اليوم التالي حين فوجىء الزوج بمطالبة المستشفى منه دفع تكاليف قيمة الولادة الطبيعية. 

 
 
وأوضح المواطن ر.ع، وفقاً لصحيفة سبق السعودية، أنه أحضر زوجته للمستشفى بعد شعورها بآلام الولادة، فكشفت عليها طبيبة، وأكدت له أنها في حالة ولادة، مشيرة إلى عدم حاجتها لعملية قيصرية.
 
لكن التشخيص الطبي تغيّر مع انتهاء دوام الطبيبة الأولى ومعاينتها من قبل طبيب آخر، إذ أكد للمواطن حاجة زوجته إلى ولادة قيصرية فرفض الاستجابة لطلبه مما جعله يولّد زوجته بنفسه بعدما اشتد الطلق عليها واستغاث بالممرضات ولم يستجب أحداً منهن.
 
وأشار المواطن إلى حضور إحدى الممرضات بعدما أكملت زوجته الولادة فأخذت المولود وزوجته لغرفة العمليات وقطعت الحبل السري، وأجرت اللازم حيال ذلك. 
 
وأكد أن المستشفى امتنع عن إعطائه شهادة ميلاد لابنه، بعدما رفض دفع قيمة الولادة الطبيعية، فتقدم بشكوى رسمية للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، فيما كشف مصدر مطلع في الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة للصحيفة بأنَّه جارٍ التحقيق بالقضية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد